سيارات

هيونداي N .. متعة القيادة الرياضية للسيارات

دبي – سويفت نيوز:

rn30_001 rn30_002 rn30_003تعتزم هيونداي جلب إثارة رياضة السيارات إلى صالات العرض، مع استمرارها بالكشف تدريجياً عن خططها الخاصة بالعلامة التجارية الفرعية الجديدة N من طرز السيارات ذات الأداء العالي. ويمثل الطراز RN30، الذي كشفت هيونداي النقاب عنه الأسبوع الماضي خلال مشاركتها في معرض باريس للسيارات 2016، أحدث طرز العلامة N عالية الأداء من هيونداي، وهو طراز يمثل سيارة سباق متقدمة تمنح شغف القيادة ومتعتها على الطريق للجميع. ويجسّد الطراز RN30 نموذجاً لما يمكن لهيونداي أن تحققه، كما يقدم نظرة فاحصة على بعض التقنيات التي يمكن توقّعها في إطار أول طراز من طرز سيارات N التي تخضع للتطوير حالياً.

وتم تطوير RN30 بتعاون وثيق مع شركة هيونداي موتورسبورت لرياضة السيارات، والمركز التقني التابع لهيونداي موتور أوروبا، وقسم تطوير مركبات الأداء والأداء العالي التابع لهيونداي موتور، وذلك استناداً على السيارة هيونداي i30 من الجيل الجديد. ويتميز الطراز النموذجي الآسر بتصميم هوائي هادف وتقنيات متخصصة بالأداء العالي تقدّم قيادة مثيرة عالية السرعة.

وقال ألبيرت بيرمان، رئيس قسم الاختبارات وتطوير المركبات عالية الأداء لدى هيونداي موتور، بمناسبة الكشف عن RN30، إن هذا الطراز “يجسد نموذج السيارة القوية عالية الأداء التي تقدّم قيادة رياضية نشطة مفعمة بالإثارة”، وأضاف: “تمّ استلهام هذا الطراز من حماسنا لتقديم سيارة عالية الأداء يمكن للجميع التمتع بقيادتها بسهولة، وسرعان ما سيتطور ليصبح رسمياً أول طرز العلامة N، وقد اعتمدنا على خبراتنا التقنية، التي ساهمت في شحذها نجاحاتنا في عالم رياضة السيارات، لتحقيق بهجة الجمع الشيّق بين الأداء والتحكم، وهو الهدف الذي تسعى علامة N التابعة لهيونداي إلى تحقيقه في طرز الأداء العالي المستقبلية”.

وكانت هيونداي كشفت النقاب عن علامة N للمرة الأولى في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر من 2015، لتبعث روحاً جديدة في فلسفة الشركة القائمة على إتاحة المجال أمام عملائها للاستمتاع بقيادة مثيرة وشيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى