ثقافة

شبكة “ALTV” تحتفي بالابداع العربي

دبي – سويفت نيوز:

david-mccourt أعلنت شبكة “ALTV” ، وهي خدمة البث عبر الإنترنت التي أُطلقت مؤخراً لتقدم أسلوباً جديداً لمشاهدة المحتوى العربي، عن إطلاق تطبيقها المرتقب للهواتف الذكية.

يتوافر التطبيق لأجهزة أندرويد وآي أو إس، ويتيح للمستخدم مشاهدة ومشاركة برامجه المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، علاوة على العثور السريع والسهل على المحتوى الرائج والمتنوع، ما بين رياضة وكوميديا وسينما واستعراض لألعاب الفيديو، وكذلك تعليم فنون المكياج وتغطية الأحداث الجارية.

ولأنها تقدم لمشاهديها خدمة ترفيهية مميزة تتيح لهم مشاهدة برامج عربية ذات جودةٍ عاليةٍ تقدمها مجموعة متنامية من منتجي مقاطع الفيديو المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن “ALTV” تحتفي بالإبداع العربي بقدرٍ ليس له نظير في أي قناة أخرى على الإنترنت.

يجمع تطبيق “ALTV” بين خصائص مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك مواقع عرض الفيديو، ليقدم تجربة جديدة تمزج بين مبدع العمل ومتلقيه. وقد نجحت ” ALTV ” منذ تأسيسها في ترسيخ مكانتها باعتبارها القناة الأسرع نمواً في المنطقة، وأصبحت تجتذب جمهورها الراغب في التواصل والإبداع والمشاركة.

وقد اشتهر ديفيد ماكورت، مؤسس ” ALTV ” ، بقدرته الدائمة على مفاجأة هذه السوق بمنتجات جديدة على مدار 30 عاماً. وسبق للمنتج الأمريكي الحائزة على جائزة إيمي إنتاج مسلسل الأطفال الأمريكي (ريدنغ رينبو)، علاوة على أفلام وثائقية عن زيارة أنجلينا جولي إلى تنزانيا وزيارة مايكل دوغلاس إلى سيراليون.

يقول مكورت: “إن ALTV هي الحل للتحدي العالمي المتنامي الذي نواجهه في مناطق العالم التي لا تتلقى الخدمة التقنية على النحو اللازم – فهي تربط بين مطوري المحتوى الإبداعي والمتلقي. ويتيح تطبيق الهاتف الذكي الجديد لجمهور ALTV الاستمتاع بهذه المنصة والمساهمة فيها كما يتراءى لهم، سواءً من خلال جهاز الكمبيوتر التقليدي أو عبر هواتفهم.

ونحن في ALTV نحتفي بهذه الثورة في سوق الترفيه عبر الإنترنت التي ألهمت الملايين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فالتطبيق الجديد غير مسبوق، ويقدم للمشاهد منصة تعاون مع مبدعي المحتوى الذين يتزايد عددهم في المنطقة”.

ومن خلال هذا التوجه الجديد في عالم الترفيه، تقوم ALTV باختيار دقيق للمبدعين الهواة الواعدين وتزودهم بالمصادر التي تتيح لهم تقديم محتوى احترافي له جودة. ومن خلال هذه الطريقة تقدم ALTV التدريب والتوجيه الذي يساعد هؤلاء على تحقيق استفادة مادية من المحتوى الذي يقدمونه.

كما أعلنت ALTV أنها ستتبع إطلاق التطبيق بتدشين قائمة كبيرة من البرامج الحصرية والمميزة لتلك المنصة. وبذلك تكون إيه إل تي في قد تجاوزت فجوة كبيرة من خلال منح المشاهدين فرصة التواصل مع محتوى محلي عالي الجودة وثيق الصلة بثقافتهم واهتماماتهم وطموحاتهم.

يعلق جوي دي مايو، المنتج المخضرم والرئيس التنفيذي للشركة، على هذه الخطوة قائلاً: “نحن متحمسون لإطلاق المرحلة الأولى من تطبيق ALTV ونتطلع لعرض رؤيتنا الكبرى ونحن نستمر في تحديث التطبيق وجعله مثالياً قدر الإمكان خلال الأشهر المقبلة. ومع تطور التطبيق، سوف نزود المستخدم بتجربة تفاعلية للغاية، من خلال خصائص جديدة من قبيل أدوات التعلم والتفاعل والمشاركة الإفتراضية. ونحن نتعاون مع باقة كبيرة ومتنوعة من منتجي المحتوى المحليين، وسوف يمكّنهم التطبيق من تواصل أعمق وإبداع محتوى أفضل وأكثر احترافية لجمهور متزايد من المتابعين المخلصين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى