نيوميديا

رونالدو يحصل على لقب اللاعب «الأكثر رواجا»

2سويفت نيوز_الدمام

كشفت شركة “ريبيوكوم” الرائدة في مجال بحوث التسويق الرياضي اليوم الأربعاء عن حصول الهداف البرتغالي لريال مدريد الاسباني على لقب اللاعب الأكثر رواجا على مستوى العالم.

وتفوق رونالدو، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم في العام الماضي، والذي يمتلك 82 مليون متابع على موقع “فيسبوك” مقابل 26 مليون متابع على توتير، على خصمه المباشر، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

وقال بول سميث الرئيس التنفيذي لشركة”ريبيوكوم” اليوم “قيمة رونالدو مهمة جدا في الفرق التي يلعب بها، وهو كذلك أيضا بالنسبة للشركات التي تتعامل معه”.

وأضاف: “الوعي العالمي برونالدو هو ما رفع قوته التجارية، وبامتلاكه 82 مليون متابعا على فيسبوك و26 مليونا على تويتر، فإنه أحد أكثر المفضلين في مجال التسويق”.

وجاء ميسي في المركز الثاني ضمن قائمة أكثر اللاعبين رواجا، بينما جاء زميله في برشلونة جيرارد بيكيه صديق المطربة الشهيرة شاكيرا، في المركز الثالث.

وجاء الاسباني فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي في المركز الرابع يليه واين روني مهاجم مانشستر يونايتد.

وحل اندرياس انييستا لاعب وسط برشلونة في المركز السادس يليه زميله البرازيلي نيمار في المركز السابع.

واحتل ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد المركز الثامن، يليه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان في المركز التاسع، ثم الفرنسي تييري هنري مهاجم ريد بولز الأمريكي في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى