موضة

مجموعة أرماني تفتتح أول متجر أرماني كازا بجدة

جدة – حامد شحاته:

armani-casa-ribbon-cuttingأعلن جورجيو أرماني عن افتتاح أول متجر أرماني/كازا مستقل في شارع الروضة بجدة، وذلك على مساحة 340 متراً مربعاً.

ويقوم متجر أرماني/كازا على مفهوم ابتكار بيئة مميزة بالاستفادة من مجموعة منتجات تتفاوت ما بين الأثاث والمفروشات إلى الاكسسوارات ومنتجات الديكور والأقمشة، والتي يتم اختيارها بحرص بما يضمن انسجام التصميم والمواد والألوان، ويتم عرضها جميعها ضمن بيئة تتميز بالإشراق والإضاءة المريحة.

وتم في هذا الإطار وداخل المساحة نفسها ابتكار ألواح تفصل ما بين المنتجات المعروضة، وذلك في شكل أجسام معدنية براقة تحتوي على لوحين من مادة كربونية بلون برونزي، وذلك على كل جانب. ويتكون نظام العرض للإكسسوارات من أرفف زجاجية شفافة تدعمها أعمدة على كامل امتدادها، وبلمسة باللون الأسود المتألق، وتم استخدام الألومنيوم الأسود العاكس من أجل إبراز وتحديد مناطق العرض المختلفة.

يعد أرماني/كازا على مدى أكثر من خمسة عشر سنة منذ تأسيسه، رائداً في قطاع المفروشات الفاخرة، ومرادفاً للأناقة، وتجسيداً حقيقياً لحلم جورجيو أرماني الذي يعبر عن الدفء والأناقة والراحة والدقة الفائقة. لقد وفر إنتريور ديزاين استديو من أرماني/كازا منذ عام 2003 باقة متكاملة من خدمات التصميم والديكورات الداخلية للأفراد والمطورين العقاريين، وذلك من مرحلة التصور الأولي وحتى مرحلة الإشراف على التنفيذ.

وتتضمن أنشطة الاستديو تطوير حلول مبتكرة – بتوجيه فني من جورجيو أرماني – والتي تكون نتيجة أبحاث ودراسات مكثفة لثقافة وجغرافية المشروع، والجانب المعماري فيه. وبهذه الطريقة يتم تطوير التصاميم الفردية بما يضمن اندماجها بشكل مثالي مع بيئتها، وذلك من حيث الخصائص والقيم الجمالية.

وتؤثر دراسات إنتريور ديزاين استديو من أرماني/كازا على اختيار المواد والألوان واللمسات النهائية التي تتضمنها الملبوسات، وتؤثر كذلك على تصميم المفروشات المدمجة أو المصممة خصيصاً، والهدف من ذلك هو ضمان تفرد كل تصميم والتزامه بمتطلبات العميل.

وتضمنت أحدث مشاريع إنتريور ديزاين استديو من أرماني/كازا كل من مشروع مساكن ماكا في اسطنبول، بتركيا، ذا وورلد تاورز في مومباي بالهند، سنشري سباير في مانيلا بالفلبين، ومشروع رسيدينسيس باي أرماني/كازا في ميامي بولاية فلوريدا.

يتواجد أرماني/كازا في 40 دولة من خلال 56 متجراً بينها 27 متجراً رئيسياً إلى جانب 29 متجراً داخل متجر وتقع هذه المتاجر في مدن رئيسية بالعالم، من بينها ميلانو وباريس ولندن ونيويورك ولوس أنجلوس وميامي وهونغ كونغ وطوكيو وشنغهاي وبكين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى