مناسبات

ايكيا السعودية تفوز بثلاثة أسود ذهبيه و أسد فضي

جده-سويفت نيوز:

فازت شركة غسان السليمان لتجارة الاثاث “ايكيا السعودية” بثلاث جوائز من فئة الأُسُود الذهبية، بالاضافة الى جائزة الأسد الفضي خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2016 (Cannes Lions International Festival of Creativity 2016)، والذي يعد أهم الفعاليات السنوية الدولية التي تُكَرِم الإبداع في مجال التسويق.

وكانت اثنتان من جوائز الأسود الذهبية لاعلان اللوحات الخارجية فيما كانت الجائزة الذهبية الثالثة بالاضافة الى جائزة الأسد الفضي من نصيب الاعلانات المطبوعة. وتضاف هذه الجوائز الى قائمة الجوائز التي حققتها ايكيا هذا العام والتي شملت اربعة جوائز منها جائزة ذهبية، وجائزتين فضيتين وبرونزية ضمن جوائز دبي لينكس لعام 2016 ، بالاضافة الى جائزة  قلم رصاص  الجرافيت و 4 أقلام رصاص خشب في حفل توزيع جوائز D & D.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة غسان السليمان لتجارة الاثاث “ايكيا السعودية” سعود السليمان: “نحن واثقون من أن هذه الجائزة المرموقة ليست إنجازاً لشركتنا فحسب بل هي إنجاز لكل من اسهم معنا في أن نحتل هذه المكانة المتميزة على المستوى العالمي. كما يعتبرهذه الانجاز تقدير لشريكنا الإبداعي وكالة ميماك أوغلفي. ويمثل تلقي هذا التكريم الدولي الفريد من نوعه دلالة واضحة على القدرات الكبيرة لشريكنا وكالة ميماك أوغلفي  للمنافسة والفوز على المستوى العالمي. ونفخر بحصولنا على جوائز الأسد الذهبي”.

تم تأسيس الحملة بناءً على فكرة أسعار منتجات ايكيا المعقولة، وهذه كانت الرسالة التي تم التواصل بها عن طريق عرض صور لمنتجات ايكيا على منتجات رخيصة يقبل عليها المستهلك بشكل يومي، على سبيل المثال احتوى أحد الإعلانات على صورة لعدد من علب المرطبات مطبوع عليها صورة إحدى مصابيح ايكيا لترمز إلى أن تكاليف هذه العلب هي نفس تكلفة المصباح حال الرغبة في شرائه. واعتمدت أساليب الاتصالات لهذه الحملة على الطباعة واللوحات الخارجية (الفئات التي فازت الجائزة بها)، وكانت الرسالة واضحة للجميع بأن أسعار منتجات ايكيا حقا معقولة!

من جهته قال كريم زرقى المدير التنفيذي لوكالة ميماك أوجلفي: “ان الجوائز التي حصلنا عليها اليوم هي نتيجة تفاني الفريق للحفاظ على أعلى مستويات الخدمة والإبداع التي هي مرادفة لوكالة ميماك أوجلفي اليوم. ونحن فخورون جدا بأن يحصل أحد عملاءنا على هذا الكم من الجوائز الذهبية، مما يجعل إيكيا أول عميل لنا حائز على جوائز ذهبية في السعودية، وهو استحقاق عن جدارة وليس مجرد صدفة، فقد بذل أعضاء الفريق جهدًا مقدرًا كان من ثماره هذا النجاح الكبير الذي وضعنا معاً على القمة”.

وتُعَدُ هذه المرة الأولى التي تنتزع فيها شركة غسان السليمان “ايكيا السعودية” هذا الكم من الجوائز المرموقة، الأمر الذي يرسخ تميزها، ويبرز مكانتها كشركة رائدة في الأثاث والمفروشات المنزلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى