رياضة

سمو محافظ الأحساء يرأس مجلس إدارة ميدان الفروسية الجديد

 

الأحساء – واس :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بمقر المحافظة اليوم، الاجتماع الأول للمجلس، بحضور أعضاء المجلس المعينين حديثًا.
وأكد سموّه خلال الاجتماع، أهمية دعم الجهود الرامية لتطوير رياضة الفروسية في المحافظة، وإبراز الأنشطة التي تتميز بها، مشيدًا بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام بالفروسية على مستوى المملكة، وذلك من خلال هيئة الفروسية، ودعمها لكل ما يسهم في تطويرها وتنميتها.
واستمع سموّه إلى أبرز الإنجازات والجهود التي تحققت خلال دورة رئيس مجلس الإدارة السابق المهندس عبدالعزيز بن فهد الموسى، موجهًا ببناء إستراتيجية للميدان تتناسب مع تطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله – في مجال الفروسية, كما قدَّم سموّه الشكر لجميع المشاركين والفاعلين في إنجاح سباقات ميدان الفروسية في الأحساء في الفترة الماضية.
يذكر أن مجلس الإدارة الجديد لميدان الفروسية، يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وعضوية كلّ من : أحمد بن راشد الراشد، والمهندس عبدالعزيز بن فهد الموسى، وعمر بن عبدالعزيز الملحم، والدكتور لؤي بن عبدالله الهاشم، وسعود بن سليمان الحماد، ونورة بنت عبدالله الجبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى