اقتصاد

تمديد فترة قبول المرشحين لمجلس إدارة غرفة مكة المكرمة للثلاثاء القادم

مكة المكرمة-سويفت نيوز:

قررت اللجنة تمديد فترة القبول للترشيح لعضوية مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة لمدة ثلاثة

%d9%8a%d8%ad%d9%8a-%d8%b9%d8%b2%d8%a7%d9%86 أيام، حيث ستستمر اللجنة في استقبال طلبات المرشحين بداية من يوم الأحد، فالاثنين، لتنتهي بفترة الدوام الرسمي في الثالثة عصرا من يوم الثلاثاء العاشر من محرم الجاري.

ورأت اللجنة أن التأجيل جاء تقديرا لظروف سفر عدد من رجال وسيدات الأعمال، فضلا عن انشغال البعض بفترة سفر وتفويج من تبقى من الحجاج وخدمات العمرة، ومن المتوقع أن يتقدم عدد آخر من المرشحين خلال فترة التمديد.

ونص إعلان التأجيل الصادر من اللجنة على أنه ” بناءً على قرار معالي وزير التجارة والاستثمار رقم (54390) وتاريخ 12/10/1437هـ ، القاضي بتشكيل لجنة للأشراف على انتخابات أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة ( 1438- 1442هـ) والحاقاً لإعلان اللجنة السابق فقد تقرر تمديد فتح باب طلب الترشيح للعضوية لمدة (3
) ثلاثة أياماعتباراً من يوم الاحد 8/1/1438هـ الموافق 9/10/2016م الى نهاية دوام يوم الثلاثاء 10/1/1438هـ الموافق 11/10/2016م”.

وأوضح مدير عام إدارة الغرف المشرف العام على الانتخابات يحيى عزان أن باب الترشيح أغلق حتى مساء  (الخميس) على عدد 29 مرشحا من فئة التجار، وثمانية مرشحين لفئة الصناع، من ضمنهم ثلاث سيدات.

وضمت أسماء المرشحين في فئة الصناع كل من سلطان بن موفق أزهر، ومحمدسعدجميل القرشي،أنس عبدالصمد القرشي،عبدالمجيدمحمدالقرشي،نائف مشعل الزايدي،مروان عباس شعبان،عبدالعزيزإسماعيل سيت، زيد هشام السيد.

فيماضمت قائمة فئةالتجار كل من خالد رده الحارثي،مصطفى عبدالرحمن رجب،ناديةحسين سليمان عمر،سيف عبدالله التركي،مروان سعدالطويرقي،عبدالله بادي القثامي،هيفاءمحمدأبونار،فايزأ
حمداكرام،توفيق بريك السويهري،بدرجميل القرشي،هشام محمدكعكي،حمودحمادالثبيتي،ماهرعايض القرشي،شاكرعساف الحارثي، سامر عايض القرشي، ياسر يوسف الأحمدي، بدر جميل القرشي، سامي سالم القرشي، عبدالعزيز سراج الكعكي، مصطفى فؤاد على رضا، عبدالله محمد الغامدي، صادق عبيد الحميدي، سليم سليمان النوري، فؤاد سالم بن محفوظ، سارة محمد أمين جاد، حسن محمد كنساره، مشهور ساعد السويهري، طلحة عبدالله بن عبد الحق، ياسين محمد بن سرا
ج الدين، ياسر علي حريري، مازن غازي درار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى