اقتصاد

غرفه مكه تسدل الستار علي استقبال طلبات المرشحين للانتخبات مساء الخميس و سيدتان بين المتنافسين

makkah-logo-vertical

 

مكه المكرمه-سويفت نيوز:

تغلق لجنة انتخابات غرفة مكة المكرمة للتجارة والصناعة مساء (الخميس) فترة تقديم المترشحين المتقدمين لانتخابات عضوية مجلس الإدارة للدورة العشرين (1438 – 1442 هـ) بعد أن وصل عدد المتقدمين لفئتي التجار والصناع حتى مساء البارحة 20 مرشحاً، بينهم سيدتين، والعدد قابل للزيادة.

وأوضح يحي عزان مدير عام إدارة الغرف المشرف العام على الانتخابات أنه تم قبول ستة مرشحين عن فئة الصناع، و14 مرشحا من فئة التجار، ليصبح العدد 20 مرشحا، علما بأن الانتخابات ستجرى على ستة مقاعد لفئة التجار وستة مقاعد لفئة الصناع، إضافة لستة مقاعد أخرى يتم اشغالها عن طريق التعيين من قبل الوزارة.

وقال إن اللجنة مستمرة في عملها حتى مساء الخميس، وأن قبول طلبات المرشحين يتم عن طريق الموقع الالكتروني للغرفة أو عن طريق التقديم المباشر أو بإرسال مندوب أو عن طريق أحد العاملين لدي المرشح، حتى لو كان المرشح خارج المملكة فإن أمامه الفرصة متاحة للتقدم بأوراقه.

وأشار عزان إلى أن اللجنة ستكون متواجدة حتى آخر اللحظات، وأن غرفة مكة المكرمة جندت فريقا للمساندة في هذا الشأن، إلى جانب افراد مكاتب متخصصة للجنة، فضلا عن توفير الاتصالات والأدوات المكتبية المساندة، وذلك حتى ترقى هذه العملية الانتخابية إلى طموح ورغبات وأهداف مجتمع مكة المكرمة حتى تحظى الغرفة بانتخابات تلامس الجميع.

ورأى أن مشاركة السيدات في هذه الانتخابات تعطي إشارات إيجابية، وقد سبق أن شاركت العديد من السيدات في انتخابات ماضية، كما حققن فوزا لافتا في انتخابات المجالس البلدية في عدد من المراكز، وهو أمر جيد، معربا عن أمله بأن تكون غرفة مكة المكرمة بمبناها الجديد وموقعها المتميز في المقدمة اسوة بشقيقاتها الغرف الأخرى.

وضمت أمساء المرشحين في فئة الصناع كل من محمد سعد جميل القرشي، أنس عبد الصمد القرشي، عبدالمجيد محمد عبدالصمد القرشي، نائف مشعل سرور الزايدي، مروان عباس شعبان، عبدالعزيز إسماعيل سيت.

فيما ضمت قائمة فئة التجار كل من خالد رده معيض الحارثي، مصطفى عبدالرحمن رجب، نادية حسين سليمان عمر، سيف عبدالله عبدالقادر عمر، مروان سعد عبدالله الطويرقي، عبدالله بادي خالد القثامي، هيفاء محمد أبو نار، فايز أحمد محمد جميل اكرام، توفيق بريك السويهري، بدر جميل القرشي، هشام محمد عبدالله كعكي، حمود حماد الثبيتي، ماهر عايض القرشي، شاكر عساف الحارثي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى