اسلاميات

“أبو شارع”: والدة “كنق النظيم” سقطت مغشيًا عليها متأثرة بوفاة ابنها

%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d8%b9

متابعة سويفت نيوز:

روى الداعية الشبابي خالد القحطاني، والمعروف بين أوساط الشباب بـ”أبو شارع”، تفاصيل غسل جثمان المفحط الملقب “كنق النظيم”، وكيف استقبلت والدته جثمان نجلها وهو مسجى على الأرض قبل الشروع في غسله ودفنه الذي لقي مصرعه نهاية الأسبوع الماضي برفقته آخر يدعى “برنس النظيم” أثناء ممارستهما التفحيط في شارع القوات بالعاصمة.

وقال أبو شارع القحطاني، حسب”سبق”: “نعم أنا من تطوعت وقمت بتغسيله في مغسلة جامع الراجحي بالرياض قبل نحو يومين، وكذلك كنت قد غسلت جثمان شابين كانا مرافقين مع مفحط قبل عدة سنوات”.

وأضاف: “كان منظر والدته مهيبًا ومحزنًا، وحضر بعض أقاربه ولفيف من أصحابه، وبعضهم لم يحضر مع الأسف، وهذه هي رفقة السوء، وقالت والدته: كنت سأزوجك يا ولدي ولكن رفقاء السوء لم يتركوك في حالك، ثم سقطت مغشيًا عليها من هول الموقف”.

وأردف: “وفي اليوم نفسه الذي توفي فيه الشاب ألقيت محاضرة في الثمامة، وهناك مجموعة من الشباب أتلفوا ما بحوزتهم، وتأثروا كثيرًا، ولدينا اليوم ملتقى دعوي في حي الشميسي للحديث عن التفحيط وعقوق الوالدين ومواكب التهور والهجولة”.

وتابع: “هناك من يروج أنه كان مخمورًا أثناء موته، وهذا غير صحيح، وعليهم أن يتقوا الله، وهو شاب فيه خير، وقد حفظ القرآن أثناء سجنه، واعتكف في رمضان الأخير، وكذلك أدى العمرة، ولكن كما قال المثل: الصاحب ساحب”.

واختتم حديثه قائلاً: “وخلال هذه الأيام وصلتني إضافات كثيرة بالسناب شات بعضهم تائبون ونادمون، وكذلك هناك أصحاب حسابات في “تويتر” تراجعوا وأغلقوا حساباتهم، وشبابنا فيهم الخير، ويحتاجون إلى من يقترب منهم ويوجههم، ونسأل الله المغفرة للشاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى