موضة

“فان كليف أند آربلز” تطلق مجموعة جديدة مُرصعة بالأحجار النفيسة والماس

ambiance-perl-001-yg mo-perlee_dia_pg-01 workshop_perlee_couleur_diamond-setting_1343694 pdt-perlee_dia_wg-03مستلهمة إرثها العريق وأصالتها المتجددة، أطلقت “فان كليف أند آربلز” مجموعة بيرليه الجديدة في “سينتريا مول” بالرياض بالمملكة العربية السعودية، بابتكارات متنوعة تسلّط الضوء على جماليتها الدائرية. وتتضمن المجموعة ثلاثة خواتم “بتوين ذا فينغرز” تمنح الصدارة للأحجار الصلبة بينما تَعرِض القلادة المرصّعة بالماس والأقراط الذهبَ بمختلف ألوانه. وتجسد المجموعة الجديدة مهارة الدار لتقترن الحبيبات الذهبية المتلألئة بأحد أشهر تصاميم الدار ألا وهو “خاتم بين الأصابع”. وتتميز القطع بتصميمين يجمعهما خاتم مفتوح، تزيّن اليد بفضل ثنائي شكل الكابوشون الرشيق، حيث صُنع الأول من الحجر الكريم والثاني من الذهب المرصّع بالماس، لينغمس كل منهما في حوار شفاف مع الآخر. فالذهب الأصفر يبرز جمال المالاكيت والأبيض يظهر تألّق الفيروز بينما يعكس الوردي الناعم لون العقيق الأحمر المتوهج. وتكتمل الإبداعات مع قلادة وأقراط تعيد تعريف الكابوشون المرصّع بالماس من الذهب الأصفر والأبيض والوردي. إنها ابتكارات مفعمة بالأنوثة لإضاءة طلّتك من غير تكلّف.

منذ انطلاقتها ودار “فان كليف آند آربيلز” تحرص على المحافظة على انسيابية الإبداع والتفرد عبر إطلاق أرقى المجوهرات النفيسة التي تجسدها تصاميم صاغتها أيدي محترفين من ذوي الخبرة والدراية بتشكيلات الأحجار الكريمة. واليوم تأتي المجموعة الجديدة لتضيف فصلاً آخر في مسيرة تجسد الابتكار الحسي الراقي المقترن بالمعاصرة، بتوقيع “فان كليف آند آربيلز.

منذ ابتكار مجموعة بيرليه وقِطَعها تتشكّل في مجموعات مختلفة مع تركيبات تناسب كل ذوق، كما تعكس براعة “فان كليف أند آربلز” في صناعة المجوهرات حيث إعادة صياغة الكريات الذهبية يدوياً لتكتسب التألق بينما تحافظ على سطحها المدوّر. وتخضع الأحجار الصلبة لمعايير عالية، فحجر المالاكيت بلونه الأخضر الداكن يستمد شاعريته من الخطوط المستقيمة المتعاقبة على سطحه بينما ينفرد الفيروز بلونه الأزرق الشديد المتناسق، أما العقيق الأحمر فاُختير للونه البرتقالي المائل إلى الاحمرار الذي يمتاز بالدفء.

وأُطلقت مجموعة بيرليه للمرة الأولى عام 2008 إلا أن الكريات الذهبية شكّلت جزءاً من تاريخ “فان كليف أند آربلز” منذ عشرينيات القرن الماضي، وبدءاً من عام 1948 أصبحت الكُريّات الذهبية أسلوباً فريداً لتدخل في عدد من مجموعات “فان كليف أند آربلز” ولا سيما في عقود وأقراط وأساور وساعات مجموعة “كوسكوس” الرائعة. وطغى خلال الستينيات أسلوب الأشكال اللينة والمرنة وقاد لابتكار مجموعة “تويست” التي تجمع بين كريات الذهب والمرجان واللؤلؤ المستزرع في دوامة تتميز بدقة تنفيذها، بالإضافة إلى حِلية “ألامبرا” المُزيّنة بخطٍ محيطي من الكريّات الأنيقة.

perlee_clover_ring_wg_dia-01

beld_perlee_cornaline_pg-01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى