موبايلات

  HTC تحتفي باطلاق هاتفها الذكي Desire 10

جدة – سويفت نيوز:

 htcdesire10-01 htcdesire10-02 htcdesire10-03 htcdesire10-05كشفت شركة HTC، الشركة العالمية الرائدة في تقنيات الهواتف الذكية والواقع الإفتراضي، اليوم رسمياً عن هاتفيها HTC Desire™ 10 pro وDesire 10 lifestyle الجديدين كلياً. ويوفر الهاتفين تصاميم مذهلة مع مميزات بمستوى فائق، ويشكلان إضافة غنية لفئةDesire  الواسعة والتي تقدم مجموعة فريدة من خيارات الهواتف الذكية.

ويوفر هاتف The Desire 10 Pro  قيمة نوعية مضافة لتجربة التصوير والتي تتجسد بإمكانية التقاط صور عالية الدقة باستخدام كلا الكاميرتين الأمامية والخلفية، وتتضمن أيضاً تقنية جديدة كلياً في مجال صور السيلفي البانورامية من خلال التقاط صور بزوايا واسعة للغاية. كما تم دعم الهاتف بأحدث ما توصلت له التقنيات المعاصرة أبرزها حساس بصمة اليد فائق السرعة. فيما يبرز خصائص هاتف Desire 10 lifestyle عبر الإصدار الإسطوري لطراز HTC BoomSound Hi-Fi والتي تألق بها هاتفHTC 10 ، ومرفق بنظام صوتي بأداء 24-bit Hi-Res بحيث يضفي القوة والدرجة العالية من نقاوة الأداء الصوتي في كل من سمعات الرأس والمكبرات الصوتية.

وانطلاقاً من قاعدة الإلهام المعنية بفنون وتصاميم Art Deco، يظهر هاتف HTC Desire 10 بروح الفخامة والحداثة، وبنفس الشكل الذي قام Art Deco بتطوير توقعات عالم الفن من حيث الأناقة والرقي، قامت HTC بتطوير توقعات عشاق الهواتف الذكية من خلال  HTC Desire 10. ويظهر ذلك من خلال مزجه بخطوط معدنية جريئة في المظهر ودقيقة في التصميم ممزوج بالألوان الأنيقة ومدعم بمواد فائقة في التطور، بحيث يشكل الهاتف الذكي الذي يعكس الانطباع المغري من حيث المظهر الخارجي والمزايا التقنية الخارقة من الداخل.

وفي إطار هذا الحدث، قال شيلين شانغ، رئيس قسم الهواتف الذكية  والأجهزة المرتبطة في HTC:  “لطالما اتصفت فئة HTC Desire بتصاميم عصرية جديدة ومواكبة لروح الشباب، بحيث دائماً تركز على تقديم تجربة مذهلة لمستخدميها”.

وأضاف: ” فئة Desire اليوم على وشك أن تحرز أكبر قفزة نوعية منذ إطلاق أول هاتف من هذه الفئة والمبنية على نفس القاعدة الإلهامية اللآتية من الإبداعات العريقة التي جعلت من HTC 10  من أشهر ما تم التوصل إليه في عالم الهواتف الذكية. وها نحن نجلب هذه الإبداعات لتعزز هاتف Desire 10 ولجعله الهاتف الأكثر براعةً على الإطلاق.”

وختم قوله مضيفاً: ” مع هذا الهاتف الفاخر والجديد كلياً والمفعم بقاعدة الإلهام المستنبطة من هاتف HTC 10 والمزود بكاميرات احترافية والمدعوم بمميزات تتفوق على أحدث الهواتف الرائدة في السوق، سوف يقوم HTC Desire 10 بجعل عشاق الهواتف بإعادة التفكير فيما يجب توقعه من فئة Desire”

ملامح معدنية جديدة تعكس الإبداع والجرأة

كلا الهاتفين HTC Desire™ 10 pro و Desire 10 lifestyle يعكسان أبهى صور الكمال من حيث الشكل ليظهران تألق متباين بدعمهما بالكنارات المعدنية الذهبية والملتفة حول كامل الهاتف لتقوم بتجسيده بشكل بارز مما يعكس الصورة المتألقة للتشطيب المطفي Matte Finish بشكل أنيق ودافئ.

وتم تزويد هاتف  HTC Desire™ 10 pro بشاشة HD 5.5 إنش وبدقة 1080 بكسل، بينما يقدم هاتف Desire 10 lifestyle شاشة HD 5.5 إنش وبدقة 720 بكسل، وكلا الهاتفين يظهران بهيئة متباينة لافتة للنظر تتجسد باللون: الأسود الحجري، والأبيض القطبي، والأزرق الملكي والأزرق المائي.

كما يبرز في الجانب الخلفي من هاتف  Desire™ 10 proمستشعر البصمة لخلق نوع من الراحة في حركة الأصابع، بحيث يتمكن المستخدم من حماية الجهاز بفعالية وبنفس الوقت يظهر سلاسة فائقة في عملية فتح الجهاز مع قابلية لمستشعر على التعرف لبصمة الأصبع من أي زاوية وبأي موضع، كما يمكن للمستخدم بالتقاط صور السيلفي والفيديوهات ببساطة عند وضع الإصبع على المكان المخصص للمستشعر.

 

htcdesire10-04تجربة حقيقية لمتعة الصور والتصوير الاحترافي

يقدم هاتف HTC Desire™ 10 pro تجربة تصوير فريدة من خلال مميزات تقنية مماثلة لتلك المميزات الموجودة في الهواتف الرائدة، ابتدا من كاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بكسل لتضفي دقة استثنائية  للتفاصيل عند التقاط كل صورة، بالإضافة إلى مميزات تعكس التصوير الاحترافي Pro-like من خلال منصة التحكم DSLR-like، وأيضاً خيارات يدوية معدة مسبقا مثل الوضع الرياضي والوضع الليلي التي تسمح للمستخدم بإمكانية تعديل خصائص الكاميرا بشكل سريع أثناء الحركة.

كما تتميز الكاميرا بوظائف متقدمة مثل تقنية تثبيت الصور الذكية لتوفر طريقة سلسلة لأخذ الفيديو حتى ولو وجدت رعشة في اليدين، مع دعم الكاميرتين الأمامية والخلفية بتقنية Auto HDR بحيث تتيح للمستخدم بجمع عددة صور وجعلها في صورة واحدة تتسم بالوضوح حتى في حالة أخذ الصورة في مكان ذات ضوء منخفض. كما تمنح الكاميرا فرصة قمية للمستخدم للحفاظ على اللحظات السريعة عبر تقنية Laser autofocus لجعل الصور أكثر ثبات ووضوح.

التقاط صور السيلفي بطريقة جديدة

صممت HTC جهاز  Desire 10 proليقدم أمتع تجربة ممكنة لالتقاط صور السلفي، وتظهر قدرة الكاميرا الأمامية عبر قدرتها لالتقاط صور السلفي ذات الدقة العالية والبالغة 13 ميغا بكسل مزودة بتقنية الفلاش لتقاوم تحديات وفرة الضوء، كما تسمح الكاميرا الأمامية بإمكانية التقاط صور قادرة على تغطية المكان بشكل أوسع لتستوعب 150 درجة مئوية من خلال الدعم التي تقدمه تقنية Selfie Panorama ليتمكن المستخدم من أخذ صورة واحدة لتشمل عدد أكبر من الأصدقاء وأفراد العائلة، حيث هناك إمكانية لأخذ صورة سيلفي لتناسب فريق كرة قدم بأكمله في غرفة منفصلة.

نظام صوتي يرتفع إلى مستوى الصدارة

سيكون لعشاق تقنية HTC BoomSound™ Hi-Fi Edition المشهورة عالمياً نصيب كبير من الإعجاب على هاتف Desire 10 lifestyle، لما يحتويه من مميزات صوتية فائقة وقدرات تعكس نقاوة وقوة الصوت عند تشغيل الأغاني والفيديوهات والألعاب سواء باستخدام سماعات الأذن أو المكبرات الخارجية. كما يتمتع النظام الصوتي بمضخم صوت مبهر ليجعل من النظام الصوتي الخاص من HTC يتصدر قائمة أنظمة الهواتف الذكية الصوتية الأخرى حول العالم.

وبنفس الطريقة يمنح هاتف Desire™ 10 pro مستخدميه الأداء الصوتي المتميز من خلال دعمه بمزايا تقنية الBoomSound ليتمتع المستخدم بتجربة صوت مذهلة عند لحظة وضع سماعات الرأس.

ويمتمتع كلا الهاتفين بمزايا طبقات صوت  عالية ، سوف تجعل من لحظات الاستماع مستمرة طيلة اليوم.

HTC Desire 10 فريد من نوع

كلا الهاتفين HTC Desire™ 10 pro و Desire 10 lifestyle يعكسان نماذج قابلة للتخصيص بشكل كامل لتتوافق مع تتطلعات وراحة المستخدم تماماً كما يقدمه هاتف HTC 10 من ناحية إضفاء الطابع الشخصي للمستخدم. فمن خلال ميزة HTC Freestyle Layout سوف تمنح القدرة على التحرر من عوائق الحركة المنبثقة من الشاشة عبر حرية نقل التطبيقات والملصقات لأي مكان وجمعها ضمن خانات تتناسب مع حاجات المستخدم، وأيضاً يتيح القدرة على ربط الملصقات التعبيرية مع التطبيقات لتضفي طابع الشخصنة وحرية تحديد أشكال ومظاهر التطبيقات.

وتقدم خيارات HTC Themes عدد غير محدود من الثيمات المميزة منها الرياضية والحيوانات الأليفة والحياة البرية والفنون والرياضة والسفر وغيرها الكثير، لتضفي مستوى عالي من الشخصنة، كما ينعكس المظهر العام للثيمات  لتتجسد في محتويات الهاتف من تطبيقات وخلفية الشاشة والمؤثرات الصوتية وغيرها لتمنح المستخدم قدرة التعبير عن نفسه بالخيارات غير المحدودة من الثيمات.

الأداء له معنى مع HTC Desire 10

تم هندسة HTC Desire 10 pro  ليقدم قدرات تخزين أعلى، وذلك عبر الذاكرة العشوائية 4 غيغا بايت ومساحة تخزين 64 غيغا بايت، بينما يقدم Desire 10 lifestyle ذاكرة عشوائية 3 غيغا بايت ومساحة تخزين 32 غيغا بايت ليمنح مستخدميه قدرة تخزين غير محدودة، كما أن كلا الهاتفين يدعمان خاصية مدخل الذاكرة الخارجية من نوع SD تمنح سعة تخزين تصل ل 2 تيرا بايت.

كما حرصت HTC  ضمان متعة المستخدم عند تشغيل الألعاب والصور والفديوهات وغيرها عبر تزويد هاتف HTC Desire 10 pro  بمعالج ثماني النواة octa-core بينا زود هاتف Desire 10 lifestyle بمعالج رباعي النواة quad-core. ومع هذه القدرات التقنية التي تظهر السرعة في الأداء، فأيضاً تم الاعتناء بقدرات البطارية من خلال تزويد هاتف HTC Desire 10 pro ببطارية ذات قدرة تصل ل3,000mAh و بطارية بقدرة 2,700mAh لهاتف Desire 10 lifestyle، ليتيح كلا الهاتفين الإستمرارية في التمتع بإلتقاط الصور والفديوهات وتصفح الإنترنت.

وسيكون HTC Desire 10 pro   المرتقب  متاحاً في بداية شهر ديسمبر 2016 في بينما سيتوفر هاتف        Desire 10 lifestyleبنهاية شهر نوفمبر، كما يمكن الحصول على معلومات أكثر من خلال زيارة الموقع htc.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى