موضة

هوبلو تفتتح أوّل بوتيك لها في السعودية

الخبر – سويفت نيوز:

HUBLOT Boutique Al Khobarقامت هوبلو وشركة عطار المتحدة بافتتاح أول بوتيك في المملكة العربية السعودية ويعد البوتيك الأكبر لها في العالم لعرض ساعات هوبلو السويسرية الفاخرة والكائن بطريق الملك سلمان بمدينة الخبر في مجمع الشيخ أفينيو، وهو أحد أبرز المعالم العمرانية الحديثة ويضم أرقى الماركات العالمية ضمن مجموعة من المتاجر الفخمة منها أحدثها بوتيك هوبلو في الشرق الأوسط.

قال مدير هوبلو الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا ماركو تيديسكي: “اخترنا شركة عطار المتحدة كشركاء جدد لنا لافتتاح بوتيكات جديدة لهوبلو في المملكة، وذلك لثقتها بعلامتنا وخبرتها الرائدة في مجال الساعات السويسرية في السوق السعودي. وسيتبع هذا الإفتتاح إنشاء بوتيكات لنا في المملكة.”

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد صديق عطار الرئيس التنفيذي لعطار المتحدة التي أنشأها السادة عمر ومحمد صديق عطار عام ٢٠١١: “نحن فخورين بالتعاون مع هوبلو الرائدة في جودتها وتصاميمها المميّزة وانصهار المواد المستخدمة ولكونها رائدة و مختلفة و فريدة في مجالها.”

تبلغ مساحة بوتيك هوبلو الجديد حوالي 300 متراً مربعاً ما يجعلها أكبرها لساعات هوبلو في العالم. كما يتميز البوتيك بوجود طابقين الأول مخصص كصالة عرض لأحدث مجموعات ساعات هوبلو، إلى جانب صالة عرض للوحات فنية. بينما يتضمن الطابق الثاني منطقة مخصصة لصيانة الساعات وخدمة العملاء. وتتسم صالة العرض بطابع الماركة الفريد من حيث اناقة التصميم ورقي الألوان وروعة الأسقف التي تتماشى مع مفهوم هوبلو الذي يعتمد على مزج العديد من المواد والعناصر مثل الخشب المضغوط ومرايا الجدران والتي توجد جو دافئ وممتع يتيح للزبائن التجول في البوتيك براحة تامة. ومن بين السمات البارزة في البوتيك الواجهة الرخامية ذات اللون الأسود والمطعمة بنقاشات هوبلو المميزة. كما تحرص هوبلو على إتاحة مجموعات متنوعة من ساعاتها والتي تلبي جميع الأذواق من مختلف الأعمار.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى