سياحة وطيران

الأمير سلطان بن سلمان يلتقي رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي ومعالي وزير النقل

000-351934371472651762193 000-7017771941472651796294التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, في مقر الهيئة بالرياض اليوم, رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني الدولي (الإيكاو) الدكتور أولومويا بينارد أليو، ومعالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني سليمان بن عبدالله الحمدان .
وفي بداية اللقاء, رحب سمو رئيس الهيئة برئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني وبمعالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني, مؤكدًا على أهمية قطاع الطيران المدني كقطاع اقتصادي كبير، ومشيرًا إلى أن السياحة بما تمثله من نشاط اقتصادي مهم تعد أكبر محرك لحركة الطيران في العالم .
ونوّه سموه بأن المملكة بموقعها الاستراتيجي كانت ولا زالت تشكل نقطة تقاطع مهم لربط العالم، مؤكدًا على أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – يرعى برنامجًا مهمًا وغير مسبوق في شموليته للعناية بالتراث الحضاري في المملكة، ويقود – أيده الله- نهضة شاملة لمستقبل المملكة.
وعبّر رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني من جانبه, عن شكره لسمو رئيس الهيئة على استقباله، معرباً عن سعادته بزيارة المملكة.
وقال : ” إنه تشرف بالأمس باستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- له، مشيدًا بقيادته – أيده الله – للنهضة الاقتصادية والحضارية التي تعيشها المملكة” ، مؤكدًا على أن النقلات الكبيرة التي تحدث في قطاع الطيران تعزز حضور المملكة المهم في حركة الملاحة الجوية وصناعة الطيران .
وأشار إلى أنه زار المتحف الوطني بالرياض ودُهش بما رآه من معروضات تعكس العمق التاريخي المهم للمملكة وحضاراتها المتعاقبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى