تكنولوجيا

الخدمة المدنية تحقق جائزة الريادة الإلكترونية للجهات الأعلى تحسناً في أداء قياس التحول السادس للتعاملات الإلكترونية الحكومية

000-2794528531472644869825فازت وزارة الخدمة المدنية بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الرابعة، وذلك في فرع (الريادة الإلكترونية للجهات الأعلى تحسناً في أداء قياس التحول السادس للتعاملات الإلكترونية الحكومية) .
جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجائزتي الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الرابعة والتميز الرقمي في دورتها السادسة، الذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم في مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالرياض.
وتسلم الجائزة نيابة عن معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج , معالي نائب الوزير الأستاذ عبدالله بن علي الملفي، من معالي الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات .
وعبر معاليه عن شكره للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ودعم للقطاع الحكومي ووزارة الخدمة المدنية , وعلى حرصها الدائم على خلق بيئة عمل تحفيزية وتشجيعية لكافة قطاعات الدولة.
وأضاف معاليه أن هذه الجائزة إنما تشكل مسئولية لوزارة الخدمة المدنية من أجل الحفاظ على هذا المستوى الذي وصلت إليه في الارتقاء بنوعية خدمة المواطنين, وداعم أساسي لمنسوبيها لبذل المزيد الجهد في الرقي بالخدمات المقدمة من قبل وزارتهم للمستفيدين.
مما يذكر أن الجائزة التي حصلت عليها وزارة الخدمة المدنية تمنح للجهات الحكومية التي حققت أفضل المراكز في نتيجة قياس التحول للتعاملات الإلكترونية الحكومية، والذي ينفذه برنامج( يّسر) سنوياً، حي يشتمل هذا الفرع من الجائزة على قسمين الأول يكون للجهات التي حققت أفضل أداء في قياس التحول، أما القسم الثاني فيكون للجهات التي حققت أفضل نمو بين آخر دورتين من القياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى