تكنولوجيا

الرابطة الأوربية للصوت والصورة تمنح تلفزيون ال جي اوليد جائزة أفضل تليفزيون متطور

جدة-سويفت نيوز:

EISA Award_1فازت تلفزيونات اوليدمن شركة إل جي إلكترونيكس مرة أخرى بجائزة مرموقة من الرابطة الأوربية للصورة والصوت (EISA) للعام الخامس على التوالي، حيث تمنح الرابطة جوائزها السنوية للفائزين بعد اختيارهم من قبل لجنة يتألف أعضاؤها من 50 خبير من خبراء المجلات المرموقة المتخصصة في الوسائط المتعددة من 20 بلد أوروبي، حيث يتم تقييم المنتجات المبتكرة بناء علىمزايا التقنية والتصميم والابتكار.

وقد فاز تلفزيون ال جي سيغنتشر (موديل 65G6) بالجائزة الأوروبية لأفضل تلفزيون متطور بعد أن وصفه أعضاء لجنة التحكيم بأنه الأكثر تطوراً في فئته وأشادوا بإمكانياته على عرض لون أسود مثالي وصورة جميلة ومذهلة. كما أثنت لجنة التحكيم على ميزة الدعم التي تتوفر في الجهاز حيث يمكنه دعم تقنية (HDR10) و (Dolby VisionTM).

وبهذه المناسبة، قال برايان كوون، رئيس شركة إل جي الكترونيكس: “فوزنا بهذه الجائزة المرموقة من الرابطة الأوروبية للصورة والصوت للعام الخامس على التوالي هو فخر لنا، ونعتبر كل جائزة من الرابطة بمثابة مكافأة مستحقة وننظر لها بنفس أهمية سابقتها من الجوائز. كما يعزّز هذا التكريم من ثقتنا في تلفزيونات ال جي اوليد التي تعتبر حقاً تحفة هندسية استثنائية لما تقدمه من صورة فائفة الوضوح وتصميم فريد من نوعه”.

كما فاز جهاز تلفزيون آخر من إل جي موديل (UH770V) بجائزة التلفزيون الأوروبي الذكي لجودة الصورة الرائعة التي يقدمها فضلاً عن واجهة الاستخدام السهلة بفضل نظام (webOS3.0) الذكي. وحظيت شركة إل جي للاتصالات المتنقلة بنصيبها من التكريم، حيث فاز الهاتف الذكي LG G5 بجائزة الابتكار الأوروبي للهواتف النقالة بفضل تصميمه وهيكله المعدني المنحوت من قطعة واحدة من سبيكة الألمنيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى