موبايلات

أنغام تستعين بهاتف أكسبيريا X في أحدث أغانيها المصورة

 

دبي-سويفت نيوز:

اختارت أنغام، المطربة المصرية الشهيرة والمنتجة والممثلة، أحدث هواتف مجموعة “أكسبيريا X” التي أطقتها “Angham--سوني موبايل” مؤخراً لكي تظهر في مقاطع غنائية مصوّرة جديدةتميّزت بأعلى درجات الإبداع والشاعرية. فقد تم استخدام “إكسبيرياX” في الفيديو الأول من السلسة المؤلفة من جزئين والذي يحمل عنوان “حتة ناقصة”، أما “إكسبيريا XA ألترا” فقد كان نجم الجزء الثاني “بين البينين” خصوصاً في اللحظات المهمة من السناريو. وسوف يتم إطلاق تلك الفيديوهات الموسيقية المصوّرة للنجمة العربية والتي ينتظرها المعجبون على أحرّ من الجمر في سبتمبر 2016.

يروي شريطا الفيديو حكاية صاحبة متجر موسيقي (أنغام)التي تمرّبعلاقة عاطفية مع حبيبها، فمنذ اتصالهما الأول،تبدأ قصة حب رومانسية بينهما وصولاً إلى يوم زفافهما. ويلعب هاتفان من مجموعة “إكسبيريا X” دوراً مهماً في تطور ونضوج العلاقة بين الطرفين ويشكلان محوراً أساسياً لتك القصة منذ وقوعها.

ويشار إلى أن أنغام كانت تعاونت سابقاًمع “سوني موبايل” في عملها الموسيقي المبدع في العام 2014 والذي حمل عنوان “أهي جت”. وقد تم تصوير شريطي الفيديو الأخيرين “حتة ناقصة” و”بين البينين” في لبنان،وهما من إخراج حسن غدار.

وقالت غيتا غايماغامي،المديرة الإقليمية للتسويق والإتصالات والعلاقات العامة في”سوني موبايل” الشرق الأوسط في هذه المناسبة “تمكّنا بسرعة من التعرف على الجاذبية العاطفية التي تظهر في شريطي الفيديو الموسيقيين للفنانة أنغام، واللذين يلقيان أصداء جيدة من قبل جيل الشباب. وهاتان الميزتان هما محطتا تقدير من قبل المستخدمين كمعيار لاختيار الهواتف الذكية. كما أن شريطي الفيديو قد احتويا على قدر كبير من العواطف الجياشة التي طغت على علاقتهما ونحن سعداء بأن تلك اللحظات المهمة والحيوية قد التقطت بشكل فريد بواسطة أكسبيريا X وإكسبيريا XA ألترا اللذين يتميزان بخصائص ممتاز جداَ”.

من جهتها، قالت أنغام “إن تعاوني مع سوني موبايل قد شكل تجربة مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. إنني متحمسة جداً تجاه شريطي الفيديو الجديدن وآمل أن يحظيا بإعجاب وتقدير الجمهور لهما. ففي حين ركّزنا جهدنا على النواحي العاطفية فإننا في الوقت نفسه أولينا الجانب الفني قدراً عالياً من الاهتمام في هذين الشريطين الجديدين، وهذا الأمر تجلّى بوضوح في الاستخدام الرائع للهاتفين الذكيين”.

ويظهر بوضوح في مجموعة “سوني موبايل” الأخيرة مدى التحديثات الكبيرة التي أدخلتها عليها من مختلف النواحي التصميمية والابتكارية الرائعة. لقد تم ابتكار مجموعة “إكسبيريا X” لكي تجعل حياة المستخدمين أكثر سهولة وغنى من خلال الميّزات المذهلة التي تتمتع بها. وقد صُممت لكي تلائم نمط حياة المستخدم في كل مكان وزمان. وهذه المجموعة من الهواتف الذكية تضيف مستويات جديدة من التكنولوجيا الذكية التي طالما تميّزت بها “سوني موبايل” مثل: الكاميرا والبطارية والتصميم لكي تجعل كل يوم أكثر ذكاء وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى