رياضة

Gree تنضم لقائمة رعاة نادي القادسية

الخبر-سويفت نيوز:
انهت ادارة التسويق بنادي القادسيه ممثله في الاستاذ محمد الرتوعي والشركه الاساسية للإلكترونيات المحدوده(GREE) ممثلةفي رئيس مجلس الإدارة الاستاذ قاسم العرفح الاتفاق علي ان تكون *GREE* راعي رسمي لفريق 14054828_10208771221891178_410287620_nكرة القدم الاول بالنادي للموسم الرياضي الحالي 2016/2017م حيث تحصل بموجبه.*GREE* الاعلان علي صدر قميص الفريق الاول وكذلك اعلي الظهر فيما يحصل النادي علي مميزات ماليه ممتازه وكذلك بعض المميزات المرتبطه بنتائج. الفريق ووضعه في المسابقات المحليه السعوديه .
وسوف تجري مراسم التوقيع في بحر الاسبوع المقبل بمقر النادي وسيكون حفل التوقيع التوقيع عباره عن احتفالية كبيرة بهذه الرعايه حيث سيحضر جميع اعضاء إدارة القادسيه وعدد من أعضاء شرف النادي ورجال الأعمال بمدينة الخبر كما سيحضره من جانب الشركه الاساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE) كبار مسئولي الشركه.
من جانبه عبر رئيس لجنة التسويق بالنادي الاستاذ محمد الرتوعي عن سعادته بهذه الرعاية وقال”حرصنا في في نادي القادسية علي ان يكون الراعي للفريق الاول من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها في السوق السعودية والحمدلله وفقنا في الاتفاق مع شركة “GREE” التي تحمل اسم كبير ومميز في السوق السعوديه .
وختم الرتوعي حديثه مقدماً شكره لجميع مسئولي الشركه الاساسية علي حرصهم علي رعاية نادي القادسية وعلي رأسهم الاستاذ /قاسم العرفح رئيس مجلس إدارة الشركه الاساسية للإلكترونيات المحدوده (GREE) علي الاحترافيه العاليه في المفاوضات وبإذن الله ستكون هذه اولي خطوات التعاون الكبري معهم.
من جانب اخر عبر الاستاذ قاسم العرفح رئيس مجلس إدارة الشركه الاساسية للإلكترونيات المحدودة(GREE) عن سعادته بهذه الرعايه مع واحد من اعرق الاندية الرياضية بالمملكة العربيه السعودية متمنيا للجانبيين الاستفادة الحقيقيه من هذه الرعايه
واشاد العرفج بالاحترافيه الكبيره من جانب إدارة القادسيه في المفاوضات. والتي اثمرت عن هذه الرعايه التي بأذن الله ستكون دافع قوي للنادي لتقديم الأفضل والعوده للزمن الجميل لهذا النادي والذي يعرفه جميع الرياضيين .
يذكر ان إدارة الاستثمار والتسويق بنادي القادسيه قد وقعت قبل توقيعها مع الراعي الرسمي 4 عقود مع شركاء اخرين وهم شماغ البسام ( اسفل ظهر القميص) وعيادات الحقيل للأسنان (زاوية القميص من الأمام ) والمتجر الوطني ( زاوية القميص من الأمام ) ومتجر اوف سايد ( الشورت من الأمام )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى