محليات

تدشين تطبيق البرنامج الخاص بمتابعة وصيانة المساجد في الحج إلكترونياً

000-2429989741471438342754 000-845797001471438338781دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الإدارة العامة للمتابعة اليوم “تطبيق البرنامج الخاص بمتابعة وصيانة المساجد في الحج”، بحضور وكيل الوزارة لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور محمد بن أحمد باسودان, وذلك بمقر الوزارة في الرياض.
وأكد معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري خلال الكلمة التي ألقاها في حفل التدشين, أن الوزارة بجميع قطاعاتها المختلفة وفروعها تتشرف بخدمة ضيوف الرحمن, وتقديم الخدمات تحقيقاً لتطلعات القيادة التي أخذت على عاتقها خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
وحثَّ الجميع على بذل المزيد من الجهود، والعناية، والرعاية لضيوف الرحمن، ومراعاة الله تعالى قبل كل شيء، مشدداً على أن ما يقومون به من خدمات لضيوف الرحمن أمانة عظيمة، وعمل شرعي يُبتغى به ما عند الله تعالى، وضرورة استحضار أن الخدمات هي من تعظيم شعيرة الحج المباركة.
كما تضمن الحفل عرضا مرئيا عن البرنامج، فيما أوضح المدير العام للمتابعة حبشان الحبشان في كلمة له أن البرنامج خاص بمتابعة وصيانة المساجد بالحج، وفق نظام إلكتروني وتطبيق الجوال لتسجيل ومتابعة الجولات التفتيشية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى