تكنولوجيا

السينما المنزلية تنقل تجربة مشاهدة الأفلام إلى آفاق جديدة

 جدة – سويفت نيوز:

sony-logoادهش حواسك بتجربة صوت غامرة مع نظام منصة الصوت HT-RT3 حجم 5.1 إنش من سوني الذي سيجعل من تجربة السينما المنزلية واقعاً ملموساً. ويقدم النظام الجديد قوة صوت مذهلة تصل إلى 600 واط عبر منصة أنيقة تتفرد بنحافتها ورشاقتها إلى جانب مضخم صوت والسماعات الخلفية، وكل ذلك لا يتطلب سوى ثوانٍ معدودة في تركيب كافة المعدات.

ويعد إعداد وتركيب نظام HT-RT3 في منتهى السهولة والمرونة ويحتوي على عدد أقل من الصناديق والأسلاك مقارنة بأنظمة 5.1 الاعتيادية، قم بتوصيل النظام بكل سهولة إلى التلفاز باستخدام كابل HDMI، ووصّل السماعات وفق الألوان على التوصيلات وبعدها ستكون جاهزاً لمشاهدة أفلامك المفضلة.

احصول على تجربة استماع مدهشة مع منصة الصوت 5.1 ch، حيث ستغمر حواسك في صوت محيطي مذهل مع مضخم الصوت الذي يصدر صوتاً عالياً وباس عميق مما يجعل أفلامك تنبض بالحياة، أما السماعات الخلفية فإنها ستضمن لك الحصول على صوت متوازن واستجابة عريضة التردد، كما ينتج نظام HT-RT3 صوت نقي عالي الشفافية بفضل المكبّر الرقمي S-Master الذي يدعمه ويقلل من اضطراب الصوت إلى الحد الأدنى.

إن تجربة الاستماع عبر منصة الصوت لم تكن يوماً بهذه الروعة والسهولة، فإلى جانب كل المزايا السابقة فإنها توفر إمكانية استخدام البلوتوث للتوصيل والاستمتاع بإعادة التشغيل عبر اللاسلكي من هاتفك الذكي، قم بتوصيل هاتفك من لمسة واحدة عبر تقنية توصيل الحقل القريب NFC ووفر عناء استخدام الإعدادات المعقدة.

والجدير بالذكر أن نظام منصة الصوت HT-RT3 5.1ch سيكون متوفراً في المملكة العربية السعودية  بداية من شهر أغسطس 2016 بسعر 799 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى