سياسة

رئيس الـ “CIA” سابقا: ترامب عميل لروسيا

ترامب

متابعة سويفت نيوز:

هاجم  الرئيس السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية مايكل موريل، دونالد ترامب المرشح الجمهورية للانتخابات الرئاسية الأمريكية ووصفه بعميل روسيا عن غير قصد.

وذكر رئيس الاستخبارات السابق أن ترامب يشكل خطرا على الأمن القومي الأمريكي وقال في حديث  لصحيفة نيويورك تايمز :” نحن في الاستخبارات يمكن أن نقول إن السيد بوتين جعل من ترامب عميلا لروسيا عن غير قصد”.

وحسب “أرتي أربك” فقد قال موريل في المقال: ” سأؤيد خلال الانتخابات الرئاسية، مرشحة الحزب الديمقراطي وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.

تجدر الإشارة إلى أن ترامب يتعرض بين الحين والآخر الانتقادات من جانب بعض السياسيين الغربيين. ففي نهاية يوليو/تموز الماضي اتهم فريق كلينتون الانتخابي، ترامب بالحصول على مساعدة من هاكرز روس عن طريق اقتحام كمبيوترات الحزب الديمقراطي، وطبعا دحض ترامب هذه التهمة ودعا الهاكرز الروس للعثور على عشرات آلاف الرسائل الإلكترونية التي اختفت من بريد السيدة كلينتون عندما كانت وزيرة للخارجية، ونشرها على الملأ.

وبعد ذلك قال الديمقراطيون إن ترامب يشجع التجسس الإلكتروني من جانب الدول الأخرى، ووجهت كذلك تهمة إلى ترامب بخيانة الدولة، ولكن ترامب أعلن أن التهمة ليس إلا نكتة ساخر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى