سيارات

حادث عنيف يدمر اللؤلؤة السعودية في باريس والسبب مخمور

كتب-أحمد فؤاد حسن5794261a48818 5794261a4935e 5794261a45dd7:
 غزت صور حادثة نسخة Pearl الوحيدة في العالم والتي تعني اللؤلؤة لسيارة باغاني هوايرا كبري مواقع العالم المعنية بالسيارات و كذلك صفحات التواصل الاجتماعي التي تعود ملكيتها لثري سعودي كان في جولة بسيارته في العاصمة الفرنسية باريس .

النسخة الوحيدة في العالم والتي استلمها مالكها السعودي منذ شهرين فقط يبدو أن عين الحاسدين قد أصابتها لتتعرض لحادثة خلال توقفها بأحد شوارع العاصمة الفرنسية حيث أبرزت التقارير الصحفية أنه تعرضت للاصطدام من الخلف علي يد سيارة كان يقودها شخص مخمور تسبب بأضرار جسيمة للسيارة من الخلف.

فكما تشاهدون بالصور فان الجهة اليسري من خلفية السيارة تعرضت لصدمة قوية تسببت في تحطم جانبها الخلفي المصنوع من الكاربون فايبر وامتد الضرر الي مخرج العادم وظهور بعض التوصيلات الداخلية للسيارة التي أحزنت كل من شاهدها في تلك الحالة المؤسفة لكونها واحدة من أجمل و أندر السيارات التي تم صناعتها علي مر التاريخ وكونها الأميز بين سيارات باغاني التي صنعت فقط 100 نسخة من طراز هوايرا بمعدل 20 نسخة كل عام بينما نسخة اللؤلؤة هي الوحيدة والفريدة من نوعها بمواصفات خاصة.

واذا ما كنت تتساءل عما سيحدث للسيارة فانه والي الآن لم يصدر اي بيان رسمي من الشركة الايطالية الا أنه متوقع أنها ستقوم بصيانة السيارة سريعا و اعادتها لنسختها الأولية في أسرع لتعود الي الطرقات سريعا بمحركها الV12 الجبار بسعة 6.0 لتر وبقوة 730 حصان.

جدير بالذكر أن ثمن النسخة العادية لباغاني هوايرا يبلغ 1.3 مليون دولار بينما لم يتم اعلان ثمن نسخة Pearl التي يتوقع البعض أن تتخطي حاجز ال2 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى