سيارات

الدورة العاشرة لمعرض السيارات الفاخرة تنطلق 18 أكتوبر في جدة

جدة – سويفت نيوز:

EXCS 10th - Logoتنطلق في الثامن عشر من أكتوبر القادم الدورة العاشرة من معرض السيارات الفاخرة أكسس بمدينة جدة تحت رعاية اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وبشراكة استراتيجية مع البنك الأهلي وبرعاية موبيل1 واطارات بريجستون.

وأضاف انه بعد مرور عشر سنوات على اطلاق معرض اكسس للسيارات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية ، اصبح هذا المعرض حدثا مهما لقطاع السيارات ،  ليس على مستوى المملكة فحسب ، بل على مستوى الشرق الاوسط نظرا لتميزه وتفرده ، بالنظر الى قدرته على ان  يجمع تحت سقفه كل عام كبريات علامات السيارات الفاخرة .

وأوضح الاستاذ عبد الله الشماسي صاحب فكرة المعرض ومؤسسه لقد كانت طموحات الشركة المنظمة للمعرض ،  الانتقال بالمعرض من المحلية  الى الدولية لينافس كبرى معارض السيارات في منطقة الشرق الاوسط ،  وهذا ما تم تحقيقه منذ انطلاقة المعرض في نسخته الأولى . وأشار الى انه منذ اليوم الاول لتقديم فكرة المعرض اخذنا قرارا استراتيجيا وهو ان يكون معرضا مميزا بامتياز  ويتفوق على اي معرض في المنطقة . وبالفعل وبفضل من المولى سبحانه وتعالى وتوفيقه ، وبالجهود المخلصة التي بذلها فريق المهندسين والمختصين وصلنا ، الى حد ما ، الى تحقيق بعض من طموحاتنا ، ونأمل ان يكون معرضا عالميا في الاعوام المقبلة .”

وكعادة المنظمين في كل عام سيكون هناك الكثير من المفاجآت التي ترتبط بشكل مباشر بعالم السيارات الفاخرة ، ولعل اهمها الكشف عن العديد من الطرازات الجديدة التي سيتم تقديمها وإطلاقها لأول مرة بأسواق المنطقة .

كما  سيكون هناك برنامجا خاصا للمعرض بمناسبة احتفاليته بمرور عشر سنوات على اطلاقه . ومن المتوقع ان يحضر المعرض هذا العام كبار المدراء التنفيذيين لمصانع السيارات الفاخرة للمشاركة بهذه الاحتفالية والوقوف على اطلاق الطرازات الجديدة التي سيتم الكشف عنها  في اليوم الاول من المعرض  .

عبدالله الشماسي ، بعد الكشف عن الشعار الجديد لمعرض أكسس العاشر والذي يختصر عشر سنوات من النجاح المستمر ، تحدث قائلا:” نحن كشركة منظمة للمعرض نسعى دائما الى ان نلبي طموحات المشاركين ، وأيضا توفير المنصات والمساحات التي تناسب خططهم التسويقية ، بالإضافة الى اطلاق حملة تسويقية وتعريفية بالمعرض ليس في المملكة فحسب ولكن على مستوى المنطقة ككل لجذب اكبر عدد من الزوار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة .”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى