اسلاميات

مستشار خادم الحرمين يكرم الفائز بجائزة الملك سلمان القرآنية

image

# رئيس “خيركم” رفع شكره لسموه

 

جدة-سويفت نيوز
كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أمس الأول، الطالب عبدالملك نبيل إدريس الطالب بحلقات جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة والحائز على جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم مرتين متتاليتين، إلى جانب فوزه بجوائز دولية في ذات المجال.
وأثنى الأمير خالد الفيصل على الإنجازات التي حققها الطالب المتمثلة في تحقيقه مراكز أولى محلية ودولية في حفظ القرآن الكريم، مؤكداً أن ما تحقق يجب أن يكون حافزاً له لبذل مزيد من الإنجاز ودافعاً لتحقيق المراكز المتقدمة.
من جهته، قدَّم الطالب إدريس شكره لأمير منطقة مكة المكرمة على دعمه المستمر للشباب وتنمية مهاراتهم، مضيفاً أن كلمات الأمير خالد الفيصل كانت حافزاً وداعماً له لتحقيق مزيد من التقدم في كسب الألقاب والمنافسة في شتى المسابقات.
وقال : حصدت جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم مرتين على التوالي، كما حصلت على المركز السادس في جائزة ماليزيا الدولية لحفظ القرآن الكريم، فيما تأهلت للمشاركة في جائزة الملك عبدالعزيز الدولية التي يشارك فيها قرابة 140 دولة، وكلي إصرار بأن أحصد أحد ألقابها.
وفي السياق نفسه رفع المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس مجلس ادارة جمعية خيركم شكره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على تكريمه لابن خيركم الطالب عبدالملك ولرعاية برامج وانشطة القرآن بالمنطقة مبينا أن ذلك ليس مستغربا من ولاة أمر هذا البلد المبارك الذي جعل دستوره القرآن.
يذكر أن الشاب عبدالملك حقق المركز الأول في الفرع الثاني في مسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى بجامعة الملك عبدالعزيز 1433هـ، كما حقق المركز الأول في الفرع الثاني ملتقى الشباب الرابع 1434هـ «تم تكريمه من قِبل الأمير خالد الفيصل»، وفاز بالمركز الأول في الفرع الرابع في مسابقة الملك سلمان 1436هـ، كما فاز بالمركز الأول في الفرع الثاني في مسابقة الملك سلمان 1437هـ، وحقق المركز السادس عالمياً بين 98 دولة في مسابقة ماليزيا الدولية 1437هـ، بجانب فوزه بالمركز الأول مرتين عامي 1435هـ و1437هـ في مسابقة عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز، إضافة إلى المسابقات المقبلة والمتمثلة في مسابقة موسكو الدولية ومسابقة الملك عبدالعزيز الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى