اسلاميات

النجاة الخيرية : إذاعات علوم وترجمات القرآن أفضل موقع إلكتروني في مبادرة ” نون “

الكويتي

الكويت- سويفت نيوز:

صرح مدير عام جمعية النجاة الخيرية د. محمد الأنصاري، أن نسائم الخير في رمضان قد هبت علينا مع ختام الشهر الكريم، ولله الحمد والمنة، حيث فاز ت لجنة الدعوة الالكترونية التابعة للجمعية بمشروعها إذاعات علوم وترجمات القرآن الكريم في مسابقة المشاريع الدعوية المتميزة التي أطلقها فضيلة الشيخ/ فهد الكندري –حفظه الله وتفع به- ببرنامجه المتميز بالقرآن اهتديت وبالتعاون مع مبادرة وموقع نون للقرآن وعلومه، والتي صوت فيها جمهور البرنامج لأفضل المشاريع والشخصيات والإنتاجات الدعوية التي تخدم الإسلام والقرآن.

وأوضح د.محمد الأنصاري أن الموقع قد فاز بهذه الجائزة بمجال أفضل المواقع الإلكترونية التي تخدم كتاب الله تبارك وتعالى، وتساهم بشكل مباشر في ربط المسلم بالقرآن الكريم وتيسير سبل الاستماع إليه وتدبر آياته وأحكامه، بعدد كبير من الترجمات تصل إلى 40 لغة، وهو ما ينعكس على المسلمين جميعا، على اختلاف أماكنهم ولغاتهم، في تهذيب سلوكياتهم اليومية وأخلاقهم وتعاملاتهم التي يؤصلها فينا كتاب الله تعالى بالإضافة إلى رسالة الهداية والرحمة التي جاء بها القرآن للعالمين.

وأشار د. محمد الأنصاري إلى أن هذا المشروع الدعوي المتميز يحفل بالأرقام التي أهلته للفوز بهذه الجائزة وبثقة وترشيحات الجمهور الكبير لموقع نون لخدمة القرآن الكريم كأفضل موقع إلكتروني حيث أن المشروع يحتوي على مائة إذاعة منها إذاعات بأربعين لغة عالمية، تبث هذه الإذاعات على مدار الساعة، والتي تنقسم إلى 12 إذاعة للغات الغربية و21 إذاعة للغات الآسيوية و6 إذاعات للغات الإفريقية، وعدد 7 إذاعات للتفاسير والفتاوى والرقية الشرعية، كما يحتوي هذا المشروع المبارك على عدد 25 إذاعة لقراءات القرآن الكريم برواياته المتواترة، وفي ذات السياق حرصت اللجنة على إضافة عدد 28 إذاعة لمشاهير القراء بالعالم الإسلامي، ليكون إجمالي احصائيات هذا المشروع 100 إذاعة بــ 40 لغة والتي حققت إجمالي دقائق استماع تجاوزت 33 مليون دقيقة استماع من خلال 3.5 مليون مستمع استمعوا إلى هذه الإذاعات من أكثر من 200 دولة.

وقد وجه د. الأنصاري الشكر والثناء لجمهور برنامج “بالقرآن اهتديت” ومشاهدي ومحبي فضيلة الشيخ/ فهد الكندري على هذه الثقة الكبيرة التي اختصنا بها من خلال ترشيحه للمشروع وتثمين دوره البارز في نشر ترجمات وعلوم القرآن الكريم، فهي أمانة حملناها في أعناقنا وطاقة تدفع جميع العاملين بالمشروع بإذن الله لبذل قصارى الجهد في تطوير وتحديث هذا المشروع الرائد، والمحافظة على هذه الثقة وتلكم التميز حتى نكون عند حسن ظن من أحسنوا الظن فينا ومنحونا شرف الفوز بهذه المسابقة المباركة، حيث تجاوزت نسبة التصويت لهذه المسابقة حجم التوقعات، مما أضفى على هذه الجائزة الكثير من الحماس والتنافسية الشريفة في خدمة التعريف بالإسلام والقرآن الكريم.

كما حرص د. الأنصاري على توجيه الشكر والتقدير لموقع نون لخدمة القرآن الكريم ولفضيلة الشيخ/ فهد الكندري على جهودهم الطيبة في تنظيم ورعاية هذه المسابقة الكريمة التي اعتنت بنشر الإسلام والتعريف به، وبكتابه القرآن الكريم، كما أشاد د. محمد الانصاري بدور الداعمين للجنة الدعوة الإلكترونية من داخل دولة الكويت وخارجها على ما يقومون به من دعم متواصل للجنة وأنشطتها ومشاريعها الدعوية، حيث يبرهن فوز المشروع على حسن اختيارهم، والذي يجدد الثقة ويوطد العلاقة بين اللجنة وداعميها ويشجع على مواصلة هذا الدعم حتى تستمر اللجنة في تأدية دورها الدعوي في التعريف بالإسلام وتعليم المهتدين الجدد تحت اسم دولة الكويت في كافة المسابقات المحلية والإقليمية التي يتاح لها المشاركة بها، سائلا المولى عز وجل أن يجعل أعمال الداعمين للجنة في موازينهم ووالديهم إلى يوم الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى