تكنولوجياموبايلات

“موبايلي” و”هواوي” تطلقان مبادرة الشبكة الذكية

الرياض – سويفت نيوز :

هواوي
هواوي
مبنى هواوي
مبنى هواوي

Huawei Team

أعلنت كلٌّ من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) شركة الاتصالات المتنقلة الرائدة في المملكة العربية السعودية، وشركة “هواوي” الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن توقيع اتفاقية استراتيجية لإطلاق مبادرة شبكة اتصالات ذكية في المملكة تستهدف بالدرجة الأولى تعزيز مختلف أوجه تجربة عملاء “موبايلي”، بالإضافة لتحسين عائداتها في المملكة.

وبموجب الاتفاقية المذكورة، ستتعاون “موبايلي” و”هواوي” حول سلسلة من مبادرات بحوث السوق والأعمال خلال الأعوام الخمسة المقبلة بما في ذلك استطلاع العديد من سيناريوهات الأعمال الجديدة التي ترى فيها “موبايلي” فرصاً مستقبلة قوية لتعزيز قدرات شبكتها ومجمل مستويات الخدمات المقدمة لعملائها. كما ستبحث المبادرة أيضاً الطرق االممكنة لتي تمكّن شركة “موبايلي” من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من القيمة المتوفرة في أصول شبكتها ومواردها الحالية من أجل دفع عجلة الارتقاء بمستوى الفاعلية والذكاء في المؤسسة، وبالتالي فتح آفاق جديدة أمام زيادة إيراداتها.

وقال إبراهيم عبدالرحمن العمر، رئيس قسم تطوير المنتجات والأعمال لدى “موبايلي”: “نعقد أملاً كبيراً على هذا المشروع الاستراتيجي المتمثل في مبادرة الشبكة الذكية؛ فنجاحه سيكون له أثر إيجابي هائل في تعزيز قدرات ’موبايلي‘ التي ستسهم بشكل كبير في تحقيق أهدافنا. ونحن نتطلع إلى اللقاء بعد ستة أشهر للاحتفال بالإطلاق الناجح للمرحلة الأولى من مبادرة الشبكة الذكية”.

من جانبه قال “وو ويتاو”، الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة”: “في هذا العصر الذي يتميز بارتفاع الطلب على خدمات النطاق الترددي العالي في أي وقت والوصول إليها من أي مكان، لا شك أن مبادرة الشبكة الذكية هذه ستسهم بشكل كبير في التطوير المستقبلي لمختلف أوجه شبكة ’موبايلي‘، وخصوصاً على صعيد توفير خدمات رقمية عالية المستوى وبصورة أكثر فعالية وسرعة وكفاءة إلى الجمهور السعودي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى