موبايلات

أرامكس تطلق تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية في الامارات

دبي  – هشام رفعت:

Hussein Wehbe, General Manager of Aramex in the UAE أطلقت أرامكس تطبيقها الجديد للهواتف الذكية بشكل رسمي للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون هذا التطبيق قريباً متاحاً لعملاء الشركة في جميع الأسواق التي تتواجد فيها حول العالم.

 

وقد أصبح بإمكان العملاء في دولة الإمارات استخدام التطبيق الجديد لتتبع وإدارة شحناتهم بسهولة أكبر. ويتضمن التطبيق ست ميزات فريدة ترتقي بتجربة خدمة العملاء الإجمالية وتجعلها عملية تتسم بالسرعة وأكثر متعة. وتشمل هذه الميزات متابعة الشحنات برقم الهاتف، وتتبع مسار الشحنات، والدفع عبر التطبيق، وتحديد موعد التسليم، والتتبع المباشر لموقع الشحنات، وتقييم موظف التوصيل، وذلك بهدف توفير أعلى مستويات رضا العملاء. كما يمنح التطبيق الجديد للعملاء قدرة أكبر على التحكم في شحناتهم وإدارة عمليات الدفع وتتبع واستلام جميع الشحنات، مع إمكانية الوصول بشكل فوري إلى كافة التحديثات المتعلقة بشحناتهم عبر هواتفهم الذكية. وكل ما ينبغي على العملاء القيام به هو تحميل هذا التطبيق المجاني على هواتفهم الذكية وإنشاء حساب خاص بهم عبر إدخال رقم هاتفهم المتحرك وعناوين التسليم التي يفضلونها. وفور الانتهاء من إعداد التطبيق، ستتم تعبئة معلوماتهم وحفظها بشكل تلقائي.

 

image004وأوضح حسين وهبي، مدير عام شركة أرامكس في دولة الإمارات:“نحن متحمسون لإطلاق تطبيقنا الجديد للهواتف الذكية لعملائنا في دولة الإمارات للمرة الأولى، وهي خطوة هامة تضاف إلى سجلّ أرامكس الحافل بالإنجازات. وفي إطار سعينا المتواصل لأن نصبح شركة قائمة على التكنولوجيا، نعمل جاهدين لابتكار وتوظيف تقنيات جديدة ترفع من كفاءة وفعالية حلول التوصيل التي نقدمها، وذلك حرصاً منا على المحافظة على قاعدة عملائنا وتنميتها باستمرار. ويتماشى إطلاق التطبيق الجديد مع جهودنا المتواصلة الرامية إلى تبسيط عملية توصيل الطرود، ومنح العملاء قدرة أكبر على التحكم بشحناتهم، وخاصة فيما يتعلق بمواعيد وكيفية ومكان استلامها، ونرى بذلك بأننا نتخذ خطوة كبيرة وهامة تجاه تعزيز حلول الشحن السريع المحلي والدولي الني نقدمها لعملائنا.”

 

وبعد إطلاقه في دولة الإمارات، سيكون التطبيق متاحاً للعملاء في جميع الأسواق العالمية والمحلية الأخرى التي تتواجد فيها أرامكس، وستكون الأولوية لأسواق كل من المملكة العربية السعودية، ومصر، وجنوب إفريقيا، والهند، وأستراليا. وسيشكل التطبيق حجر الأساس لنموذج أرامكس الخاص بتوسيع نطاق خدماتها بشكل سريع، والذي تنوي الكشف عنه قريباً وينطوي على التعاون مع مزيد من الشركات المتخصصة في خدمات التوصيل حول العالم، بهدف توسيع شبكة تغطيتها العالمية وتحسين مواعيد التسليم لعملائها.

 

ووفقاً لأحدث التقديرات*، فقد بلغت نسبة مستخدمي الهواتف المتحركة 73٪ من سكان دولة الإمارات خلال العام الماضي، مما يجعلها سوقاً مثالية لطرح تطبيق أرامكس الجديد. ومع هذه النسبة المرتفعة، تتصدّر دولة الإمارات المرتبة الأولى من حيث انتشار الهواتف المتحركة بين الدول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعدّ واحدة من أكثر وجهات تجارة التجزئة جاذبية في العالم. ومن المتوقع أن تشهد أنشطة التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات نمواً سنوياً مضاعفاً، وهو ما يقدم فرصاً فريدة أمام مزودي الخدمات اللوجستية والنقل لمواصلة تقديم حلول توصيل تلبي تطلعات العملاء، ومن ضمنها تطبيق أرامكس الجديد للهواتف الذكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى