سياحة وطيران

29 ألف مقعد إضافي من طيران ناس لشهر رمضان

الخبر- سويفت نيوز:

6

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إضافة 29,520 مقعداً على متن 540 رحلة إضافية خلال شهر رمضان المقبل، بهدف استيعاب حركة المسافرين المتزايدة على متن رحلاتها المتوجهة إلى كل من جدة. وسيقدم طيران ناس إلى جانب ذلك 143,000 وجبة إفطار على متن 939 رحلة داخلية وعالمية خلال الشهر الكريم كبادرة على ترحيب الناقل الوطني السعودي بعملائه وسعيه إلى توفير كافة وسائل الراحة لهم.

وأوضح وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس قائلاً، “أصبح طيران ناس قادراً على تشغيل عدد أكبر من الرحلات خلال مواسم الذروة، وذلك بعد أن ارتفع عدد طائرات اسطولنا إلى 27 طائرة. وسيتمكن المسافرون الذين يرغبون أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد الحرام من التوجه إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة. على متن طائرات ناس.”

وأضاف السرحان، “بلغ معدل عدد الرحلات من الرياض إلى جدة قبل شهر رمضان تسع رحلات يومية بسعة 1476 مقعداً، إلاّ أن هذا العدد سيرتفع إلى 14 رحلة بسعة 2296 مقعداً خلال شهر رمضان المبارك. أما على خط الدمام جدة فقد كنا نشغل ثلاث رحلات يومية بسعة 429 مقعداً، وسيرتفع هذا العدد إلى أربع رحلات يومية خلال الشهر الفضيل.”

وأشار السرحان أن طيران ناس يرحّب بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بالانطلاق إلى وجهات عالمية جديدة خلال موسم الصيف الحالي، والتي أضافها الناقل الوطني السعودي أخيراً إلى قائمة وجهاته في إطار برنامج طيران ناس للرحلات العالمية. وتشمل تلك الوجهات كل من لندن ومانشستر وكوالا لامبور وجاكرتا والدار البيضاء، في حين يواصل طيران ناس وكجزء من برنامجه المعتاد رحلاته إلى دبي وشرم الشيخ فضلاً عن الرحلات اليومية إلى القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى