اسلاميات

دار الميلم للتعريف بالإسلام: 959 مهتديا خلال عامين

الميلم

الكويت – سويفت نيوز:

صرح حمدان النبهان مدير دار الميلم التابعة للجنة التعريف بالإسلام أن الدار شهدت إشهار إسلام 959 مهتديا جديدا منذ افتتاحها في ابريل 2014.

وأوضح النبهان أن الدار كانت إضافة مميزة لبقية أفرع لجنة التعريف بالإسلام حيث تقوم بتغطية منطقة جنوب السرة ، وتقوم بتقديم العديد من الأنشطة منها توزيع الحقائب والوسائل الدعوية، ورعاية وتعليم المهتدين الجدد، واستقبال طلبات المتبرعين والتواصل معهم.

 

الميلم 2

وبين النبهان أن دار الميلم تتكون من قسمين قسم خاص بالرجال وآخر بالنساء وكل قسم يضم ثلاثة فصول مجهزة بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لتعليم المهتدين الجدد والجاليات اللغة العربية والعلوم الشرعية ، وأن عدد الدعاة العاملين بالدار 10 دعاة بشتى اللغات.

وحول أهمية الأنشطة الدعوية التي تقدمها الدار وباقي فروع لجنة التعريف بالإسلام أشار النبهان إلى أن الكويت يعيش بها ما يزيد عن 900 ألف شخص غير مسلم ويحتاجون إلى من يدعوهم ويعرفهم بالدين الحنيف، مؤكداً أن دور اللجنة لا يقتصر على إدخال غير المسلمين للإسلام بل تواصل الاهتمام بالمسلمين الجدد وتعليمهم وحل مشاكلهم.

وحول أهم الأسباب التي دفعت هؤلاء المهتدين لإشهار إسلامهم بين النبهان أن أخلاق وعادات وتقاليد أهل الكويت الحسنة، كانت سبباً رئيسياً في إسلامهم، كما يمكن لأهل الخير المشاركة في دعم مشاريع اللجنة بالاتصال على /99999181 فرع دار الميلم للتعريف بالاسلام.

وفي نهاية تصريحه تقدم النبهان بالشكر لورثة المرحوم مساعد يوسف عبدالهادي الميلم على دورهم الفعال في دعم أنشطة الدار، كما قدم الشكر إلى العاملين في الدار من دعاة وموظفين على عملهم الدؤوب وجهودهم المخلصة والتي كانت وراء تحقيق هذا الإنجاز.

الميلم 3

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى