سيارات

فولكس واجن تحتفي باطلاق باسات الجديدة في المملكة

 

الرياض-سويفت نيوز:

إطلالة مبتكرة تميزت بها باسات الجديدة التي كشفت عنها فولكس واجن الألمانية، لتقدمهالعملائها من عشاق هذه السيارة الرائعة التي طال انتظارها، ممن يتطلعون لنمط حياة اجتماعي راقٍ، ويرغبون في الحصول على سيارة توفر لهم ما يحتاجونه بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، لتمنحهم قيمة عظيمة بسعر مثالي. ولم يتوقف الأمر على التصميم الخارجي الجذاب وحسب، بل أضافت فولكس واجن إلى باسات الجديدة باقة من التقنيات المتطورة والمبتكرة في فئاتها الخمس التي ستتوفر بالمملكة.13393254_10207677205987224_1007349737_n

وكسيارة تعبر عن التكنولوجيا الألمانية المتطورة التي تبرزها فولكس واجن، حققت باسات نجاحات متتالية منذ إطلاقها، وها هي الآن في نسختها الجديدة تزهو بتصميم رائع، حيث تم إعادة تصميم غطاء المحرك، ومنحها صدام أمامي وصدام خلفي جديدين، وإعادة تصميم الشبك الأمامي، إضافة إلى مصابيح أمامية زينون وخلفية LED.

غطاء المحرك أصبح أكثر أناقة، والمصابيح الأمامية أقل سماكة، والشبك الأمامي أكثر صلابة، بينما يضفي شريط الكروم الخلفي على صندوق الأمتعة تبايناً مع المصابيح الخلفية، إلى جانب شرائط الكروم على محيط النوافذ والتي تمنح السيارة لمسة من الرقي، وإحساساً بالانسيابية والتأهب للانطلاق.

أما من الداخل فإن باسات الجديدةلم تتنازل عن معاييرها العالية، بل أدخلت عليها لمسات عززت مكانة السيارة وأضافت عليها أناقة وفعالية، ويشمل ذلك استخدام أفضل المواد في مقصورة السيارة، والمقاعد الرياضية المريحة، والرحابة التي تتميز بها المقاعد الخلفية بفضل زيادة طول قاعدة السيارة، وعجلة القيادة الجديدة، واللوحات ذات اللونين، وألواح الكروم ومزيج الألوان المتناسقة. وتتميز باسات الجديدةبأحدث أنظمة المعلومات والترفيه، والتي تضم شاشات تعمل باللمس والإيماء، إلى جاب مدخل USB والبلوتوث. ويتكامل نظام المعلومات والترفيه مع الهواتف الذكية باحتوائه على تقنية Apple CarPlay وAndroid Auto، ذلك إلى جانب اللمسات المريحة، مثل مساحة التخزين الكبيرة والعملية وحاملات الأكواب.

وتوفر باسات الجديدةلقائدها متعة في القيادة وراحة وانسيابية، بمحركها سعة 2.5 لتر الذي يقدم أداءً مثالياً واستهلاكاً اقتصادياً للوقود، وإطاراتها الجديدة مقاس 16 بوصة و 19 بوصة لبعض الفئات وإمكانية الدخول إليها وتشغيلها دون مفتاح، لتعبر عن مفهومها بشكل حقيقي باعتبارها سيدان تقليدية ولكن بإطلالة رياضية.

وإلى جانب عناصر السلامة التقليدية، تشتمل باسات الجديدة على مجموعة من أنظمة السلامة الجديدة التي تعمل على مساعدة السائق والركاب، ومن بينها نظام الكبح التلقائي في كافة فئاتها، والذي يعمل على منع الاصطدامات الإضافية التي غالباً ما تحدث بعد الاصطدام الأول. ويتم ذلك عن طريق تشغيل المكابح بعد حدوث الاصطدام الأول الذي يتم كشفه عبر أجهزة استشعار مثبتة على الوسائد الهوائية، ممايساعدعلىالتقليل من حدوث حصول أضرار إضافية

وتأتي باسات الجديدة في خمس فئات هي الفئة S، والفئة SE، والفئة SEL والفئة Sport والفئة R-line، وتتوفر لدى وكيل فولكس واجن في المملكة، تحالف النخبة للسيارات، لتصبح الخيار المثالي للراغبين في الحصول على سيارة سيدان بسعر مثالي وتصميم مبتكر وتقنية متطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى