سيارات

العيسى للسيارات تنفذ أحدث خطة توسعية لمراكز الخدمة لسيارات نيسان

الرياض-محمد الجندي:

أكملت شركة العيسى للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وكيل نيسانأحد-فروع-مركز-الصيانة في المملكة استعداداتها لتنفيذ خطتها التوسعية الخاصة بمراكز الخدمة السريعة حيث تعمل الشركة حالياً على زيادة عدد المراكز العاملة. وتقدم هذه المراكز الصيانة الدورية والخدمات السريعة والمتميزة لمستخدمي سيارات نيسان.

وأوضح الأستاذ ميشال الحاج مدير عام الصيانة بالمملكة أن الخطة التوسعية الجديدة للشركة تأتي في إطار اهتمامها بعملائها وتقديم أفضل الخدمات لمستخدمي سيارات نيسان، كما أن افتتاح مراكز جديدة يؤكد حرص الشركة على تنفيذ البرامج التوسعية والخطط المستقبلية بما يساعد في توفير الخدمات السريعة لتكون متاحة لمستخدمي سيارات نيسان في الوقت والمكان الذي يناسب العملاء. ووفقاً الأستاذ ميشيل الحاج مدير عام صيانة نيسان في المملكة
للبرنامج التوسعي الجديد تم زيادة ساعات العمل لتستمر من الساعة السابعة صباحاً وحتى التاسعة مساء . في مراكز الخدمة السريعة للعيسى للسيارات في كل ثلاثة مراكز في الرياض في مخرج 25 بالدائري الغربي وفي مخرج 13 طريق خريص وفي السليمانية طريق الملك عبدالعزيز. وفي جدة مركزي طريق التحلية وطريق الأمير سلطان وفي المنطقة الشرقية مركزين أحدهما في الخبر والثاني في الراكه.

وبجانب جودة الخدمة السريعة، يشار إلى أن مراكز الصيانة في العيسى للسيارات توفرأقسام الاستقبال الخاصة بها جميع وسائل الراحة والترفيه لعملائها،ويضم كل مركزقسم خاص للتسليم وشرح اصلاحات السيارة ،ومركز تدريب فني مزود بأحدث التجهيزات،ومستودع قطع غيار. ويوجد بالمراكز أقسام خاصة للغسيل والتلميع يستوعب الواحدمنهاعدد(6) سيارات في وقت واحد ومواقف سيارة مغطاة. وذلك كله من منطلق خطة طموحة ومتفردة تقوم بها العيسى للسيارات لخدمة العملاء في كافة مناطق المملكة.

وشركة العيسى للسيارات،عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،هي الوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة وتعد واحدةً من أكبر وكلاء السيارات في المملكةالعربيةالسعودي ،وهي تتميز بخدماتها المتميزة وغير المسبوقة قبل وبعد البيع لمختلف سيارات نيسان

اليابانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى