اسلاميات

“نسائية التعريف بالاسلام ” تخرج 40 دارسة من المهتديات الجدد بالكويت

 

 

المحتفى بهن من المهتديات الجدد

الكويت-سويفت نيوز:

اعلنت التعريف بالاسلام النسائية ومقرها الكويت خرجت 40 دارسة من المسلمات الجدد وذلك بعد إتمام دورة مبادئ الإسلام ( هذا طريقي ) وهي دورات ضمن مشروع علمني الإسلام بحضور كفيلات الدارسات .
وفي بداية الحفل القت السيدة / لطيفة السعيد رئيسة قسم الفصول الدراسية كلمة ترحيبية وتهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ، تلتها كلمة من السيدة /عذوب العوضي مسؤولة العلاقات العامة ، وكذلك انشد المهتديات الجدد انشودة باللغة العربية في حب الاسلام، كما قدمت إحدى المهتديات قصة هدايتها وقد كانت البداية سماع صوت الأذان
ياتي ذلك من واقع اهدافها التي تسعى الى تحقيقها تبذل لجنة التعريف بالإسلام جهوداً كبيرة في تثقيف المهتدين والمهتديات الجدد وتعليمهم أمور دينهم وذلك من خلال تنظيم العديد من الدورات الشرعية ودورات اللغة العربية بلغات مختلفة ولجنسيات متعددة بواسطة مشروع علمني الاسلام.
وعبرت رئيسة قسم المهتديات/ لطيفه السعيد عن سعادتها بتخريج هذه الدفعة، مثمنة جهود الداعيات في ذلك وبذلهن جهوداً ملموسة في تحقيق هذا الإنجاز وعقب الاحتفال تم توزيع الشهادات والجوائز على الخريجات اللاتي تم تخريجهن وقد بدت السعادة والفرحة على وجوههن بفضل الله تعالى الذي منَّ عليهن بالإسلام. كما تقدمت بجزيل الشكر والتقدير لمركز دار القرآن في منطقة حولي على تبنيه هدايا الحفل.

دكتورة_سهى العوضي مع مكفولتها اثناء التخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى