نيوميديا

وفاة الضمادي أشهر المبتعثين السعوديين المدونين عبر “تويتر “

مبتعث

=================================

**بعد ساعات من احتفاله بحصوله على الماجستير في الهندسة الكهربائية من أمريكا

=============================

متابعة- سويفت نيوز:

توفي اليوم المبتعث السعودي أيمن الضمادي أحد أبرز المدونين في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد ساعات من احتفاله بتخرجه وحصوله على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة أمريكية، وكانت آخر تغريداته هي عبارة “اللهم اني اسألك بالاً مطمئناً وشاكراً لما قسمته لي”.

 

وقال مغردون، حسب مانقلته عنهم المدينة”، إن المبتعث لقي مصرعه إثر تعرضه للدهس من قبل سائق سيارة مسروقة في حائل، وذلك بعد عودته من أمريكا بيوم واحد.

وقد عبر عدد من المغردين والمغردات عن مشاعر الحزن والألم لفقده ، حيث قال عبدالعزيز العتيق : قدرُ أيمن أن ينتقل إلى جوار ربه بعد تأديته لصلاة الفجر.. رحمهُ الله رحمةً واسعة، وأسكنه فسيح جنّاته، وأكد فيصل المغلوث ‏أن الشاب احتفل بتخرجه قبل ١٤ ساعة من وفاته.

 

إلى ذلك قال د. خالد آل سعود ‏أن أحد زُملاء دراسته في ” أمريكا ” قال لي عنه : نعم الرجل .. كان قدوةً لزملائه في تمثيله لدينه ثم وطنه خير تمثيل.

وكتبت نورا آلنجم ‏: انطفأت مناره للعلم والاجتهاد والكفاح،غادر من كنا نجتهد لأن نحذوا حذوه،يا الله اودعناك عبدك الطيب اكرم نزله وانت خير المنزلين، وأضاف أحمد العريفي ‏قائلا : هنأتك قبل أيام بالدرجة العلمية ، واليوم أسأل الله لك الدرجات العلى من الجنة .

وشهد خالد الزايدي بأن الضمادي يتحلى بالخلق والقلب الطيّب، مضيفا : اللهم عوّض شبابه في فردوسك الأعلى من الجنّة.

 

وأكد أحمد غثي أن الضمادي من فصيلة الزملاء المبتعثين النادرين الذين قلما يجود بهم هذا الزمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى