سيارات

رينو تطرح 11 سيارة جديدة وتتطلع لبيع 75 الف سيارة في الشرق الأوسط

جدة – سويفت نيوز:

108019061 Renault-NEW-2015-Logo latestأعلنت رينو عن خطتها لعام 2017 وطموحها الجريء للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وعرضت رينو الموديلات المتنوعة الجديدة التي ستتوفر في المنطقة قريبا. تهدف الشركة الفرنسية لبيع 75000 سيارة بتخطيطها لطرح 11 سيارة جديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة، فالشركة على اقتناع تام بأن المنطقة ستظل سوقا عالميا هامة وترغب الشركة في مضاعفة حصتها في السوق للمرة الثالثة لتصل إلى 3% بحلول عام 2017.

 

بدأت رينو خطتها الجريئة منذ عامين وقد بدأت بالفعل في تحقيق نتائج مذهلة بارتفاع المبيعات بنسبة 72% في دول مجلس التعاون الخليجي وارتفاعها بنسبة 46% في المنطقة ككل. تعتبر حاليا شركة رينو الشركة الأسرع نموا بين مصنعي السيارات مدفوعة بنمو الوعي البيئي الملحوظ في المنطقة والعالم.

 

وأوضح بيمان كرغار، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند قائلا: “يعتبر الشرق الأوسط منطقة أساسية لشركة رينو. لقد وضعنا خطة نمو طموحة للسنوات القادمة تتألف من ثلاثة مراحل لنرفع تدريجيا حصتنا السوقية من 3% لنستحوذ على حصة سوقية أكبر. سيبرهن عام 2015 تسارع شركة رينو ويظهر طريق المستقبل”.

 

ونجحت رينو في عام 2014 في تحقيق أداء مبيعات قوي في دول مجلس التعاون الخليجي ودول شرق حوض البحر المتوسط ببيع 23650 سيارة؛ بزيادة 39% مقارنة بعام 2013. وتعتبر المملكة العربية السعودية سوقا هاما لرينو حيث شهدت أداءًا تسويقيا كبيرا بنسبة 63% بزيادة في حصة السوق بنسبة 11.8%. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تعززت المبيعات بنسبة 39% في دبي. وظلت رينو داستر وفلوانس أعلى الموديلات الأوروبية مبيعا في كلا من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى