مناسبات

“لي مايلز” مديرا عاما لريد هات

دبي – سويفت نيوز:

b742c2dd4b24f443_org أعلنت شركة Red Hat  الشركة الرائدة في توفير الحلول مفتوحة المصدر، عن تعيينها للسيد لي مايلز في منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيتولى مايلز إدارة المبيعات وفريق العمل الخاص بقنوات التوزيع والدعم الفني في المنطقة لتعزيز التواصل مع العملاء الحاليين ودفع عجلة نمو الشركة في الأسواق الجديدة والناشئة.

 

يمتلك لي مايلز خبرة كبيرة في قطاع المبيعات العالمية تمتد لأكثر من 16 عاماً، قضى مايلز سبعة منها في منطقة الشرق الأوسط حيث شغل عدة مناصب ساهمت في تعزيز خبرته في التعامل مع العملاء ضمن قطاع البرمجيات. وقد انضم مايلز لشركة “ريد هات” قادماً من شركة “إنفور” التي عمل بها كمدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والهند. وتضمت إنجازاته المتعددة في شركة “إنفور” تعزيز التكامل بين المنطقتين وزيادة عدد الموظفين وتعزيز النظام المتكامل للشركاء بالإضافة إلى افتتاح مكتب جديد للشركة في المملكة العربية السعودية. وقبل شركة “إنفور”، شغل مايلز عدة مناصب قيادية في قطاع المبيعات في شركة “إس إيه بي” SAP و “كمبيوتر أسوشيتس” مما ساهم في اكتسابه لخبرة كبيرة في تطوير الأعمال في الأسواق الناشئة.

 

يعتزم مايلز من خلال منصبه الحالي التركيز على تعزيز أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع التركيز بشكل خاص على الإمارات العربية المتحدة على المدى القصير. كما وتخطط الشركة إلى توفير حلول المصادر المفتوحة في أسواق المنطقة وتعزيز تجربة عملائها وشركائها بشكل كامل.

 

وأعرب لي مايلز، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، “ريد هات” عن سعادته بالانضمام الى ريد هات وقال من خلال خبرتي الكبيرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدرك تماماً أهمية العلامة التجارية ريد هات وحجم السمعة التي تتمتع بها الشركة. تخطط “ريد هات” للاستثمار بشكل أكبر في موظفيها وكامل نظام العمل في المنطقة، ومن خلال مجموعتنا الواسعة من حلول البرمجيات يمكننا توفير عروض قوية وذات قيمة للشركات في المنطقة. أتطلع للمساعدة في تعزيز أعمال “ريد هات” وتعزيز التعاون بين كافة الأقسام وفرق العمل الخاصة بالخدمات التقنية والمبيعات والخدمات العالمية بالإضافة إلى قنوات التوزيع والقسم الخاص بالتسويق”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى