سيارات

“نيسان” تحصد ثلاثاً من “جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2016”

جدة-سويفت نيوز:

حصدت شركة “نيسان” لصناعة السيارات ثلاثاً من “جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2016″؛ حيث فازت سيارة “ماكسيما” بالمرتبة الأولى عن فئة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم،وفازت سيارة “باترولNissan Maxima” بجائزة أفضـل سيارة رياضية كبيرة متعددة الاستخداماتSUV، فيما نالت سيارة نيسان باترول”ديزيرت إيديشن”لقب الفئة الجديدة”ملك الصحراء”.

وبهذه المناسبة قال سميرشرفان،المديرالتنفيذي لشركة”نيسان الشرق الأوسط”: “استأثرت ’نيسان‘ مجدداً بأصوات خبراء السيارات في المنطقة ضمن بعـض الفئات المهمة. ويعكس فوزنامرة تلو الأخرىمدى نجاحنا في الإيفاء بالتزامنا في توفير ’إبداع يثير الحماس‘. ولا تقتصر أهمية ذلك على تعزيز شعــورنا بالرض
ا عن النفـس فحسب، وإنمايـؤكد أيضاً أننا نسيـر في الاتجاه الصحيح ويعكس مدى التطور الذي تشهده منتجاتنا، ويشرفنا أن نكون من الفائزين الدائمين في ’جوائز الشرق الأوسط للسيارات‘”.

ويُعتبر حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للسيارات” من فعاليات الجوائزالأقدم والأبرز في المنطقة. ويتم اختيار الفائزين فيه بعد تصويت خبراء السيارات وجمهورالعامة لبلورة صورة حقيقية

Nissan Patrol Desert Editionحول شعبية السيارات.وتزامن حفل توزيع الجوائز لعام 2016 مع افتتاح “معرض أبوظبي الدولي للسيارات” الذي استقطب أكثر من 40 ألف زائر إلى “مركز أبوظبي الوطني للمعارض” خلال الفترة بين 31 مارس – 2 أبريل.

وقام أعضاء لجنة التحكيم، الذين تم انتقاؤهم من بلـدان الخليج العربي ولبنان، بالتصويت إلى جانب جمهور العامة لاختيار أفضل سيارة ضمن فئة جديدة هذا العام هي “ملك الصحراء” والتي حازت على لقبها سيارة نيسانباترول “ديزيرت إيديشن”.

وقال شرفان بهذا الخصوص: “تُعتبر هذه السيارة الإنجاز الأحدث في مسيرة تميّز ’نيساNissan Patrolن‘، وأعتقد أنها تستحق هذه الجائزة بجدارة.وقد ساهم الدكتور محمد بن سليم، الشخصية الأشهر والأكثر تأثيراً في عالم السيارات بمنطقة الشرق الأوسط، في تصميم وتطوير السيارة بما يتلاءم مع التضاريس الخاصةلمنطقتنا. وأجزم أنه ما من شركة أخرى وصلت إلى هذا المستوى في منح العملاء ما يحتاجون إليه تماماً،وأعتقد أن قرارلجنة التحكيم والجمهورفي اختيار السيارة كان صائباً إلى أبعد الحدود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى