اسلاميات

“نرسم بسمتهم” تشارك في حملة “طفلك مسئوليتك” بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية

Print. جدة-نيوز سويفت:
شاركت مبادرة “نرسم بسمتهم” ضمن حملة “التوعية بالصفار عند حديثي الولادة” تحت شعار “طفلك مسئوليتك” والتي إدارة الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية الرياض التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.
حظيت الحملة بمشاركة طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وهدفت مشاركة مبادرة “نرسم بسمتهم” التابعة لمثلث الألعاب لإدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال المشاركين ضمن فعاليات الحملة التي استمرت على مدى ثلاثة أيام تخللها محاضرة حول الصفار عند حديثي الولادة ودور الاخصائي الاجتماعي حول الصعوبات التي يواجهها من أجل إقناع الوالدين بضرورة وأهمية بقاء الطفل حديث الولادة في المستشفى في حال كان يعاني من الصفار والاخذ بتعليمات الطبيب.
وتخلل الحملة أركان توعية تضمنت المجموعات التطوعية والخدمة الاجتماعية في العيادات الخارجية ومستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال وأروقة المستشفى.
وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن سعادته بنجاح الحملة، مؤكداً على الحرص على المشاركة في مثل هذه الحملات والمبادرات المتميزة التي تسهم في تنمية مجتمعنا.
وأضاف الكثيري بأن مشاركة مثلث الألعاب في مثل هذه الفعاليات تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمساهمة في رسم مستقبل أفضل للنشء، مقدماً الشكر لجميع الشركاء لمساهمتهم في إدخال السعادة على أبناءنا صناع المستقبل وتحفيزهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى