تكنولوجيا

STC تعتمد أجهزة تيراداتا لتحليل البيانات

 

Jamil Jeitaniاعتمدت شركة الاتصالات السعودية STC جهاز “آستر بيغ داتا أناليتيكس” وتيراداتا هادوب من شركة تيراداتا للاستفادة منها بجوانب اقتراحات وتجارب العملاء ودفع كفاءة العمل. وذلك بهدف تحليل البيانات من وسائل الإعلام الاجتماعية، وكذلك لإدارة وجمع البيانات النتعلقةبملاحظات العملاء من أجل فهم أفضل لمتطلبات عملائها.

وساهمت حلول تيراداتا آستر في تحسين عملية اتخاذ القرار في مجال الأعمال من خلال زيادة دقة و سرعة المقترحات حول الأعمال التجارية، وتقديم تحسينات قابلة للقياس في الأداء التنظيمي والإنتاجية مما ساعد شركة الاتصالات السعودية على تقديم حملات للمستهلكين حسب الطلب توفر تجربة فريدة للعملاء، ويسهم بفهم العميل  وتفاعله مع الاتصالات السعودية والحصول على المزيد من الأفكار حول مصالح عملائها، ونمط حياتهم والأفضليات التي من شأنها أن تمكن الشركة من تقديم خدمة أفضل لهم.

وقال جميل الجعيتاني المدير العام لشركة تيراداتا في السعودية”سعداء بأن شركة عملاقةكشركة الاتصالات السعودية قد اختارت تقنياتنا لدعم احتياجات أعمالها الحالية وخططها للتطوير الاستراتيجي في المستقبل.” وأضاف: “نحن نؤمن بأن الحلول التي نقدمها سوف تمكن شركة الاتصالات السعودية من إجراء تحليل أسرع وأكثر عمقاً، مما سيوفر دفعة قوية لتحسين خططها التسويقية وعائد حقيقي على الاستثمار عبر تعزيز فهمها لمتطلبات العملاء من خلال توفير أسلوب تنفيذي مباشر، الأمر الذي لا يحقق الأهداف العملية فحسب، بل يقدم الاستشارات التنفيذية أيضا”

وتخطط الاتصالات السعودية حاليا للمرحلة التالية لبدء تطبيق البيانات الكبيرة التي ستضيف تطبيقات تحليلية للبنية التحتية الجديدة. ومن التطبيقات المخطط استخدامها تلك الموجهة لكشف الغش باستخدام بيانات وسائل الاعلام الاجتماعية، ومؤشر شامل حول تجربة العملاء، وتطبيقات النمذجة، وتحليل الشخصيات المؤثرة وغيرها.

و قد فازت شركة الاتصالات السعوديةفي مؤتمر الشركاء 2015 في أنهايم، بجائزة تيراداتا للتميز ضمن فئة ” التحليل المتميز” للتحول الناجح من التركيز على التسويق للمنتج إلى التركيز على التسويق لما يخدم العميل بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى