موبايلات

«اكسيوم» تعتمد خدمة التوصيل والدفع بواسطة بطاقات الائتمان

دبي- سويفت نيوز:

Faisal Al Bannai, CEO of Axiom Telecom (1)

أصبحت «اكسيوم» أول شركة متخصصة ببيع وتوزيع الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط توفر خيار الدفع المبتكر بواسطة بطاقة الائتمان عند تسليم المنتجات مع خدمة التوصيل.
وأقدمت «اكسيوم»، التي تعد أكبر شركة ضمن مجالها في مستوى المنطقة، على هذه الخطوة المبتكرة بالتعاون مع «بنك المشرق»، إحدى أكبر المؤسسات المالية الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل توفير حلول نقاط الخدمة POS المتنقلة المريحة والآمنة والاقتصادية من حيث التكلفة.

وقد أصبح بإمكان عملاء الشركة في كل من دبي والشارقة حالياً اختيار الدفع بواسطة بطاقة الائتمان عند التسليم من خلال الموقع الالكتروني: www.axiomtelecom.com، ومن ثم سيقوم أحد ممثلي الشركة بالإتصال بالعميل لتأكيد الطلبية، بالإضافة إلى مكان وزمن التسليم.

وتتوقع شركة «اكسيوم» أن يشيع استخدام خيار الدفع هذا بالتزامن مع خدمة التوصيل المتميزة خلال ساعتين المتاحة عبر الإنترنت أيضاً، إلى أي مكان ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبمجرد وصول المنتج، يقوم العملاء وبكل بساطة بإدراج بطاقة ماستر كارد أو فيزا في جهاز نقطة الدفع الخاصة ببنك المشرق، ومن ثم إدخال رقم التعريف الشخصي، أو التوقيع على الهاتف الذكي الذي بحوزة موظف شركة «اكسيوم»، بعدها سيتلقى العميل إيصالاً بالعملية عبر البريد الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد أي رسوم إضافية على هذه الخدمة، أو حد أدنى لمبلغ الشراء، أو متطلبات خاصة بإدخال معلومات شخصية عبر الانترنت. ومن المزايا الإضافية لهذه الخدمة تأمين خطط دفع مسهلة من قبل جميع البنوك الرائدة.

ويعد هذا الحل آمناً ومتوافقاً مع المعايير الأمنية المرتبطة بهذه الصناعة، والمطبقة من خلال جميع أجهزة نقاط الدفع المتنقلة التي تعمل بنظام مشفر بالكامل.
وفي هذا السياق، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة «اكسيوم»: “تمتلك اكسيوم تاريخاً طويلاً وعريقاً في مجال ابتكار منهجيات العمل الجديدة لخدمة العملاء، ويسعدنا أن نصبح أول شركة لبيع وتوزيع الهواتف المحمولة على مستوى المنطقة تقدم نظام الدفع هذا”.
كما تخطط شركة «اكسيوم» لتوسيع نظام الدفع عند التسليم ليشمل مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر القادمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى