رياضة

“كارمودي” يستثمر عشق جماهير كرة القدم للاعبين والسيارات الرياضية

جدة – سويفت نيوز:

أراد موقع السيارات المبوبة العالمي كارمودي الاستثمار بطرقة فريدة من نوعها وتختلف عن الاستثمارلاات المتعارف عليها، حيث يستثمر في عشق جماهير كرة القدم لللاعبين والسيارات، مستغلا حب وعشق الكثير من شعوب العالم وخاصة فئة الشباب المهوسون بكرة القدم والتي تقام بطولتها حاليا (مونديال كأس العالم) 2014 بالبرازيل.

 

ويطرح الموقع بعض الصفات ومنها: (السريع، المبدع، المناور، القوي والمحرك)، ويؤكد أن كل فريق في كأس العالم لديه لاعب واحدعلى الأقل يتصف بواحدة من هذه المواصفات على أرض الملعب، ويوجه الموقع رسالة لكل مشجع وعاشق لكرة القدم  يقول فيها قم بمقارنة هذا اللاعب بسيارة، ولاحظ أوجه الشبه التي من الصعب أن تفوتك. فإذا ولد كريستيانو رونالدو كسيارة فهو حتماً سيارة بوغاتي فيرون التي تنطلق بسرعة البرق. وإذا ما كان لديك “ليونيل ميسي” في مرآب سياراتك، فسوف يكون الأمر مماثلاً لتجربة قيادة سيارة لمبرغيني هوريكين. لماذا؟

اسأل كارمودي، أسرع موقع لبيع السيارات المبوبة نمواً في العالم مع أكثر من 300 موظف عاشق للسيارات الذين يقومون بتشجيع أبطالهم في كأس العالم من وراء أكثر السيارات إثارة.

وفي هذا الصدد عبر ستيفان هوبولد، المديرالإداري العالمي لكارمودي، الذي لم تفته مباراة في حياته، قائلاً: “مقارنتنا بين اللاعبين والسيارات يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لنا ولكل موظفي كارمودي، فنحن نتنفس ونعشق السيارات. فإن لدينا رهان قائم في الشركة حالياً، والفائز سيكافئ  بقيادة سيارة سريعة في انطلاقتها كانطلاقة كـ”كريستيانورونالدو” إن لم تكن أفضل.

وأضاف: قم بمشاركتنا في حين نقوم في كارمودي بمقارنة لاعبي كرة القدم بأقوى السيارات التي تجوب الأرض:

Untitled

 باستيان شفاينشتايجر

البلد: ألمانيا

النادي: بايرن ميونخ

السيارة الشبيهة: بي إم دبليو i8

التعليق: قامتبي إم دبليو الألمانية ببناء سيارة أنيقة المظهرتفاجئك بكفاءتها في استهلاك الوقود التي تجعلها قادرة على المرور بجميع الشوارع وتغطيتها، فهي تشبه اللاعب شفاينشتايجر تماماً الذي يقوم بالتواجد في جميع أرجاء الملعب بقدرة تحمله الرائعة.
رونالدو
كريستيانو رونالدو

البلد: البرتغال

النادي: ريال مدريد

السيارة الشبيهة: بوغاتي فيرون سوبر سبورت

التعليق: بكل بساطة، بوغاتي فيرون سوبر سبورت هي أسرع سيارة في العالم، وسرعته المذهلة هي إحدى ميزات اللاعب رونالدو الرئيسية.

نيمار

نيمار جي-أر

البلد: البرازيل

النادي: برشلونة

السيارة الشبيهة: بورشكايمانS PDK

التعليق: يقال أنك تشعر وكأنها امتداد لجسمك،فالتعامل مع سيارة بورش سلس وسهل، تشبه تماماً سلاسة اللاعب نيمار في تحكمه ومناورته في التعامل مع الكرة.


ميسي

ليونيل ميسي

البلد: الأرجنتين

النادي: برشلونة

السيارة الشبيهة: لامبورغيني هوراكان

التعليق: آليات الحسية في هذه السيارة لكشف الخطر والتفاعل وفقاً لذلك، تشبه مقدار وعي وردت فعل اللاعب ميسي الذي يسمح له بالتحكم بمجرى اللعب.
يايا

يايا توريه

البلد: ساحل العاج

النادي: منشستر سيتي

السيارة الشبيهة: نيسانGT-R AMSألفا 12

التعليق: واحدة من أقوى السيارات في العالم، فعند انطلاقها يصعب إيقافها تماماً كما يصعب انطلاق يايا توريه.

إذاكنت تبحث عن السيارة المثالية بنفس هذه المواصفات، قم بزيارة موقع www.carmudi.qa  الذي سيسهل عليك عملية البحث عن سيارة في حال كنت تريد الشراء أو بيع سيارتك، دراجتك أو حتى مركبتك التجارية عن طريق الإنترنت،

موقع كارمودي يزودك بقائمة من السيارات المتنوعة على موقع سهل الاستخدام وآمن وبعيداً عن الاحتيال.

فموقعنا يعمل بشفافية كبيرة من خلال تزويدك بأخر الصور، المعلومات، التفاصيل، تقارير وتصنيفات لجميع السيارات في السوق، وفي الوقت ذاته، يحصل التجار المضمونون على الثقة عبر الإنترنت من خلال صفحتهم الشخصية. موقع كارمودي يساعد الباعة إدارة ما لديهم من سيارات بوسيلة سريعة وسهلة دون جهد يذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى