سياحة وطيران

افتتاح أرورا سبا جويل للسيدات في موفنبيك الرياض

الرياض-سويفت نيوز:

احتفل فندق موفنبيك الرياض بافتتاح أرورا سبا لجميع السيدات بالاشتراك مع جويل ماردينيان التي تعد من أهم خبيرات الأزياء والمكياج تأثيرا في الشرق الأوسط.
Mövenpick Hotel Riyadh
وسيتمكن ضيوف سبا جويل الجديد بالإستمتاع باجواء فاخرة وبملاذ هادئ مع توفر 6 غرف للعلاج الفردي والتي توفر إختيارات واسعة من العلاجات المصممة خصيصا لمساعدة الضيوف على الإسترخاء و إعادة التوازن و التجدد. وللسيدات مدخل خاص للوصول السريع للسبا بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية والمريحة..

فيليب بونو المدير العام لفندق موفنبيك الرياض صرح قائلا” يعتبر إفتتاح سبا أرورا من جويل فرصة رائعة للسيدات المقيمات والزوار لتجربة فريدة للعلاجات المتميزة والخاصة من خلال توظيف المتخصصات والرائدات في هذا المجال إلى إبتكار مرافق حصرية للسيدات, فهدفنا جعل الفندق أكثر ودية قدر الإمكان للسيدات”.
Aurora Spa by Joelle

إفتتاح أرورا سبا يعتبر الأول من نوعة لجويل ماردينيان: وبهذه المناسبة الخاصة قالت أنها وفريقها متحمسون جدا للمشروع وبالطريقة التي عززت بسببها العلامة التجارية. ” لقد أمضينا كثيرا من الوقت مع المصممين والمهندسين المعماريين ومجموعة أخرى من المهنيين للتاكد من توفير منتجع صحي يلبي كافة التوقعات, لكل شخص لكوننا جزء من مستوى عال للغاية. وأنا على يقين بأن ضيوفنا سيحبون أرورا سبا الجديدOriental Hammam

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى