رياضة

برشلونة يسحق ديبور تيفو لاكورونا ليرجع إلى درب الانتصارات

1

بعد الإخفاقات الأخيرة صب برشلونة جم الغضب بفوز ساحق على ديبور تيفو لاكرونا في عقر داره في مباراة الأربعاء الموافق 20 أبريل / نيسان التى جمعت بينهما، من الليغا في إطار المرحلة الـ34 منه.

و بعد صيام طالت فترته انتفض لويس سواريز الأوروغواني و الشهير بلقب (العضاض) ليحرز للفريق الكاتالوني (سوبر هاتريك) أربعة أهداف و التى جاءت في الدقائق الـ11 ق، الـ24 ق، الـ53 ق، و الـ64 ق.

حتى أصبح رصيد سواريز من الأهداف يرتفع لنحو الـ30 هدف و يصبح الفارق هو هدف واحد فقط بين كريستيانو رونالدو البرتغالي هداف الليغا نجم ريال مدريد، الذى عقب هذا اللقاء يستضيف فريق فياريال.

بينما زميله إيفان راكيتيش الكرواتي سجل هدفه فى تمام الدقيقة الـ64 من عمر المباراة، و في الدقيقة الـ73 أضاف ليونيل ميسي الساحر الأرجنتيني سادس أهداف فريق برشلونة ، و بعدها بنحو الـ6 دقائق تابعه زميله مارك بارترا المدافع مسجلاً الهدف السابع، و من ثم يختتم نيمار البرازيلي بالدقيقة الـ81 من زمن المباراة مهرجان الأهداف من ثامن هدف لنادي برشلونة .

ليصبح رصيد نادي برشلونة 79 نقطة، بعد ما مني من هزائم ثلاث متتابعة بمراحل الليغا الثلاث السابقة، و بفارق الثلاث نقاط ينفرد بصدارة الدوري عن الوصيف نادي أتلتيكو مدريد، الذى يلعب بضيافة العنيد أتلتيك بيلباو الفريق الباسكي، و عند رصيد يبلغ نحو الـ38 نقطة يقف ديبور تيفو لاكورونا على سلم ترتيب الليغا ليشغل المركز الرابع عشر منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى