تكنولوجيا

السعوديه تتجه للفصول الذكيه

 

 الرياض-سويفت نيوز:

في ضوء الاستثمارات التي خصصتها الحكومة السعودية للتعليم والتدريب بقيمة 192 مليار ريـال سعودي تؤكد شركة إبسون التزامها بأن تجعل العملية التعليمية داخل الفصول الدراسية بالمملكة أكثر ذكاءً وذلك باستخدام آخر تقنيات معدات وأجهزة العرض. خلال فترة المعرض من 12 إلى 14 إبريل 2016. سوف تعرض إبسون الراعية للمعرض والمنتدى آخر منتجاتها الموفرة للتكلفة من طابعات إبسون ذات الطباعة المستمرة لكميات ضخمة من الورق وخرطوشات أحبار يتم إحلالها تلقائياً من موديلات WorkForce (ITS) و (RIPS).

 EB-580S-Picture-21يقول خليل الدالو – مدير عام إبسون الشرق الأوسط: “إن التقنيات قادرة على إحداث تغيير في الطريقة التي يتلقَّى بها الطلاب تعليمهم ونحن في إبسون لدينا أجهزة عرض فائقة التقنية قادرة على تحفيز الطلاب للمشاركة في الدرس بجعل العروض أكثر جاذبيةً داخل أي مساحة متاحة. تتوافق أجهزة العرض من إبسون مع كثير من الأجهزة والبرمجيات التفاعلية الشائعة مما يُسَهِّل الأمر على كلٍّ من المدرس والطالب في مشاركة المحتوى بغض النظر عن مكان جلوس أيٍّ منهم. تعرض شاشات العرض LCD الثلاثية الشريحة من إبسون صوراً باهرة الألوان تقارب الواقع. كما أن التقنيات تفتح باباً جديداً للتعليم التفاعلي ومن المهم تدريب عدد أكبر من المدرسين على استخدام التكنولوجيا الحديثة.

وفقاً لدراسة حديثة أجرتها إبسون في أوروبا، كشفت أنه 31% من المشاركين في التعليم قالو أن قلة التدريب على استخدام التكنولوجيا الحديثة يعتبر حاجزاً يمنع الاستفادة بشكل كامل من الصناعة.

أضاف خليل قائلاً: “وثمة عامل آخر هو عقبة كبيرة أمام المؤسسات التعليمية وهو ارتفاع تكاليف الطباعة. في تعليم، سوف نقدم لزوارنا مجموعة من طابعات الـITS وطابعات الـworkforce PRO التي من شأنها أن تساعد على خفض تكاليف الطباعة إلى أدنى حد ممكن”.

إن طابعات الـITS من إبسون، لها سعة كبيرة من خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة بدلا من الخراطيش التقليدية. وتأتي مع حبر معبأ في زجاجات يكفي للاستخدام لمدة عامين، ويمكن للمستخدمين شراء الحبر حين نفاذه والذي سيستمر لعامين آخرين. ويمكن طباعة ما يصل إلى 12000 صفحة بالأسود و6،500 صفحة بالألوان.

تساعد طابعات أبسون WorkForce PRO RIPS المؤسسات التعليمية على خفض تكلفة الطباعة إلى أدنى مستوى وتحسين جودة الطباعة الملونة حيث يمكن لها أن تطبع ما يصل إلى 75,000 صفحة بالأسود والألوان قبل الحاجة إلى تغير الحبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى