تكنولوجيا

فاين تطبق تكنولوجيا حديثه لانتاج أفضل أنواع مناديل الورق الصحي

rsz_first rsz_second rsz_third 

جدة-اسلام معن:

أعلنت مجموعة “فاين الصحية القابضة” عن نجاحها في توفير تكنولوجيا حديثة ومبتكرة بمصانع فاين، لإنتاج أفضل أنواع مناديل الورق الصحي حيث تكتسب التكنولوجيا الجديدة التي توفرها مجموعة فاين أهمية خاصة لاسيما في ظل ما أثبتته العديد من الأبحاث بأن معظم عمليات التصنيع التقليدية يمكن أن تلحق بالمناديل المصنعة بعض الجراثيم، ويأتي ذلك في عمليات التصنيع غير المعقمة، وبسبب اللمس المتكرر من يد الإنسان، الناقل الرئيسي للجراثيم من شخص إلى آخر في مختلف مراحل التصنيع.

وهناك نوعان من العمليات التي تعمل مع بعضها البعض لضمان إنتاج مناديل ورق معقمة وخالية من الجراثيم. حيث تبدأ أول عملية بتوفير المواد الخام وتعقيمها باستخدام تقنية “Steripro” الحائزة على براءة الاختراع للحماية من جميع أنواع الجراثيم. والعملية الثانية هي عملية التصنيع التي تتم من خلالها تكنولوجيا “No Touch” لضمان إكمال التصنيع بدون تدخل من أي بشر، ودون أن تمسها اليد حتى وصول المنتج النهائي إلى المستهلك.

وقال الأستاذ أحمد زين، رئيس المبيعات والتسويق في مجموعة “فاين الصحية القابضة” أثناء جولة صحفية نظمتها مجموعة “فاين الصحية القابضة” بالمصنع، إن التكنولوجيا الجديدة توفر صناعة الورق الصحي بشكل آلي كامل في كافة مراحل التصنيع المختلفة، منذ بداية استخدام المواد الخام وحتى تعبئة العلبة بدون أي تدخل من البشر ودون أن تمسها يد أي شخص حتى لا تتعرض لأي تلوث، لضمان وضع صحي أفضل ومثالي للمستهلك.

ومن جهته قال المهندس معن الطبري، مدير العمليات في مجموعة “فاين الصحية القابضة”، إن مصنع “فاين” بجدة يٌعتبر أكبر مصانع الورق في الشرق الأوسط، وأحد أكبر 10 مصانع للورق في العالم، وأن الشركة استطاعت توسيع نشاطها بالانتشار في عدد من دول شرق الأوسط وشمال إفريقيا باقامة مصانع  مشابهة في كل من مصر والأردن والمغرب والامارات العربية المتحدة .

وأكد، حرص مجموعة “فاين الصحية القابضة” الدائم على تقديم أفضل وأجود المنتجات للمستهلكين بجودة وخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 64 عاماً من التميّز والعطاء، وكذلك استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة التي تسهم في زيادة نعومة الورق ودرجة جودته، إلى جانب تطبيق أعلى معايير الجودة والإجراءت التي يتم اتخاذها في كل مراحل التصنيع، مما يؤكد الدور الريادي والقيادي لشركة فاين في صناعة الورق الصحي، وجعل منتجاتها تحظى باهتمام وإقبال كبير، ونجاحها في كسب ثقة العملاء في مختلف دول العالم.

وأضاف المهندس معن، “نحن نؤمن بالنمو والتطور المستمر لتقديم كل ما هو حديث ومبتكر في صناعة الورق الصحي، وأن طموحنا يتجاوز توفير الأجهزة والتكنولوجيا بتوفير قوة بشرية ذات خبرات عالية لإدارة هذه الأجهزة بدقة واحتراف، مشيراً في هذا الصدد إلى اهتمام الشركة باستقطاب العديد من الكوادر السعودية المؤهلة في مختلف المواقع والإدرات العليا بالمصنع، لأن المحافظة على جودة المنتج والنمو في المملكة يتطلب أشراك المجتمع السعودي في عمل الإنتاج”.

وأكد المهندس معن، اهتمام مجموعة “فاين الصحية القابضة” بأعمال التدريب والتأهيل المستمر لكافة القوى العاملة بالمصنع بما يؤدي إلى تنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها الكرام، والاهتمام بتلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

ومن جهته أعرب الدكتور خالد الشريف مسؤول الجودة ومكافحة العدوى في كلية البترجي الطبية بجدة ومسؤول مكافحة ومشرف الجودة ومكافة العدوى في المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة سابقا، عن سعادته بوجود هذه التكنولوجيا في المملكة لاسيما في هذا الوقت الذي يولي فيه المجتمع اهتماماً بالغاً بالمحافظة على بيئة خالية من الجراثيم، مشيداً بجهود مجموعة فاين باعتبارها اللاعب الرئيسي والداعم لهذا التوجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى