سياحة وطيران

روتانا تعزز تواجدها في الخليج بافتتاح فندق داون تاون في البحرين وتتطلع لادارة 100 فندق حول العالم

Downtown Rotana Lobby-Downtown Rotana Mr. Nasser Al Nowais Omer Kaddouriأبوظبي-هشام رفعت:

أعلنت روتانا اليوم عن افتتاح فندق داون تاون روتانا ذو الخمس نجوم، أحدث وجهاتها في مملكة البحرين في حضور سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة في المملكة زايد راشد الزياني و عدد من كبار الشخصيات.

يتميز الفندق بموقعهالفريد، حيث يقع في قلب العاصمة المنامة ويبعد مسافة بسيطة عن أهم الشواهد التاريخية مثل باب البحرين وسوق المنامة ومركز الأعمال، ما يجعله إضافة تثري قطاع الضيافة المزدهر في البحرين.ويمثل الفندق الذي يتألف من 26 طابقاً ثالث فنادق مجموعة روتانا لإدارة الفنادق بالبحرين والـ42 في دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم 249 غرفةوجناحًاراقيًا، فضلاً عن مجموعة من المرافق التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، والراغبين في أن يكونوا على مقربة من مراكز التجارة والثقافة والترفيه في المملكة.

ولطالما كانت شركة روتانا لاعبًا رئيسيًا في سوق الضيافة في البحرين، ويأتي افتتاح فندق داون تاون روتانا ليؤكد على مكانة الشركة الراسخة. وقال

السيدناصرالنويس،رئيس مجلس إدارةشركةروتانا لإدارةالفنادق خلال حفل الافتتاح: “إن داون تاون روتانا هو ثالث فنادقنا في السوق البحرينية،ونحن نتطلع قدماً الى تعزيز حضورنا في مملكة البحرين، والسعي باستمرار لدعمالقطاع السياحي المحلي.”

وتسعى شركةروتانابشكل دائم لتساهم في منظومة السياحة العالمية خصوصًا مع تدشينها لعدة فنادق في العام الماضي. وأضاف: “تتجه خططنا المستقبلية نحوالتوسع في القارتين الأفريقيةوالأوروبية.مما سيعزز من تدفق السياح،وسيسهم في التنميةالاقتصاديةالفعالةعلى المستوى المحلي،ويعدهذاالتوسع جزءًا من رؤيتنا لإدارة 100 فندق بحلول عام 2020”.

ومن جانبه قال السيد عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، تعليقاً على الافتتاح: “يعد افتتاح فندق داون تاون روتانا أحد أبرز إنجازاتنا هذا العام، والذي يتماشى بشكل مثالي مع خططنا التوسعية الشاملة واستراتيجية النمو التي نتبعها في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ككل. ومع افتتاح هذا الفندق المترف سيصلإجمالي عدد الغرف التي تديرها شركة روتانا لإدارة الفنادق في البحرين إلى أكثر من 680 غرفة”.

وسعت شركة روتانا على مدى السنوات السابقة إلى تطوير استراتيجيات نموها ووضع خطط لتوسعها العالمي بعناية فائقة. حيث أضاف قدوري: “سنقوم هذا العام بافتتاح 10 وجهات جديدة على الأقل في عدد منالأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية والأردن والعراق”.

كما يقدمفندق داون تاون روتانا 4 مطاعم ذات مفاهيم متفردة إلى فن الطهي في المملكة، تشمل مطعم الفندق الحصري “تياترو داون تاون”، ومطعم “Flavours on 2” الذي يوفر للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات والنكهات العالمية وسط ألوانه المرحة على مدار اليوم. ومطعم “City Lobby Lounge” الذي يبرز أناقة الفندق، و”Sundeck Pool Bar” الذي تقدم قائمته مجموعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات اللذيذة والمنعشة للضيوف.

ويقدم الفندق مجموعة من مرافق الاستجمام بما فيها حوض السباحة الموجود على السطح ونادي “”Bodylines للصحة والرشاقة تحت إشراف طاقم من المدربين المحترفين، والصالة الرياضية المجهزة كلياً. كما يشمل النادي ساونا وغرفة بخار وجاكوزي، وغرف إجتماعات وغرف المعالجات، بالإضافة إلى جميع المزايا لنمط المعيشة ذي الخمس نجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى