ثقافة

رئيس اتحاد الإعلاميين العرب يحذر من عمليات نصب واحتيال باسم الإتحاد

القاهرة-سويفت نيوز:

20160214_103502_6411حذر الإذاعي د. أحمد نور مؤسس اتحاد الإعلاميين العرب من عمليات النصب والاحتيال الأخيرة التي ارتكبها البعض باسم اتحاد الإعلاميين العرب.
وقال الدكتور أحمد نور أن شخصا يدعي رئاسته للإتحاد ويقوم بمراسلة الجهات العربية والأجنبية متمثلة في رؤساء الدول والملوك والأمراء مخادعا إياهم بأنه الأمين العام لإتحاد الإعلاميين العرب، ويدعوهم لحضور حفل كبير سيقام برعاية محافظ أسوان، لتكريم نخبة من الإعلاميين ورؤساء وملوك الدول، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط”.
وأضاف الدكتور نور أن هذا الشخص يدعي “محمد الشرقاوي” ويزعم أنه صحفي في إحدى الصحف القومية وبالبحث ثبت أن اسمه الحقيقي محمد عبد الله وكان يعمل موظفا بمديرية الأوقاف بمحافظة قنا، وتم ابلاغ سفارات الدول العربية والأجنبية بذلك وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 607 لعام 2016 بمركز شرطة أبو تشت بمحافظة قنا وتبين أن المدعو لديه العديد من قضايا النصب والاحتيال وخيانة الأمانه أمام المحاكم.
ويهيب الإذاعي الدكتور أحمد نور بكافة الجهات والاعلاميين المصريين والعرب والأجانب بعدم التعامل مع المدعو محمد الشرقاوي وأن يكون التعامل فقط من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد على الفيس بوك والمدعومة بخريطة الوطن العربي.
جدير بالذكر أن الاذاعي الدكتور أحمد نور هو أيضا رئيس اتحاد المبدعين العرب وعضو جهاز حماية الملكية الفكرية واتحاد المبدعين العرب هو الذي انبسق منه كل من اتحاد الاعلاميين العرب والافارقة واتحاد الرياضيين العرب، والمجلس العربي الافريقي للرياضة، واتحاد سفراء الثقافة العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى