موضة

قصي يضع لمساته على تصميم ساعات جي شوك

جدة-سويفت نيوز:

تضافرت جهود شركة كاسيو كمبيوتر ليمتد اليابانية وفنان الراب العالمي قصي فكان الإطلاق التعاوني لاحدث ابداعات جي شوك “G-SHOCK “حيث اطلقت شركة “كاسيو” ، وشركة محمود صالح أبار ـ الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو بالمملكة وبالتعاون مع الفنان قصي  لاصدار محدود لاحدث ابداعات “جي شوك” G-SHOCK ” والتي ساهم في تصميمها  الفنان قصي.

ساعة جي شوك محدودة الاصدار بالتعاون مع الفنان قصي تأتي في إطار حرص شركة كاسيو على دعم ورعاية المواهب المحلية الشابه المتميزة في الفنون والأزياء والموسيقى والرياضات الجريئة وتتنفيذ ابداعاتهم في اصدارات محدودة لتلبية تطلعات الشباب المتحمسين للفنون حيث تعد ساعة جي شوك واحدة منأهم الإكسسوارات التي يمكن للشباب ارتداؤها في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية.

Printويمثل الاصدار الاحدث في عائلة جي شوك اضافة جديدة لسلسلة ابداعات جي شوك جديدة من ساعات (جي شوك) ذات أوجه طول قطرها 35 مم و اطار كبير الحجم ليعطيها مظهر القوة و الصلابة. حلقة قرص الساعة و ساعات التوقيت المثارة يصنعون عمق ثلاثي الأبعاد ليعطي الوجه الكثير من الشخصية المتفردة. التصميم المشهور لـ (جي شوك) ذو الثلاث أقراص يدمج عقارب ميكانيكية بالمنتصف و عقارب رقمية في الجانب، هذه الساعة صممت لتوفر مقاومة خارقة للصدمات والماء، كما انها لا تتأثر بالقوة الميغناطيسية. اضافة الى أزرار ذات حجم كبير وسطح مضاد للانزلاقات مقلم لجعل العمليات سريعة ومؤكدة. ساعة توقيف بسرعة 1000/1 ثانية، مؤشر للسرعة، توقيت عالمي، 5 منبهات و المزيد يعطي هذه الساعات أداء وعملية لا مثيل لها، زجاج معدنيمقاومة للميغناطيسيةمقاومة للصدمات ، مقاومة للماء بعمق 200 متر، حافة الازميل والقرص مصنوعان من الرايتنج، الرباط من الرايتنج ايضا ، أضواء LEDوالعديد ومن الخصائص التى تتفرد بها ساعات جي شوك ، سينظر معجبو الفنان قصى “وجي شوك” بالتأكيد إلى هذه الساعة كواحدة من ساعات جي – شوك العديدة الجديرة بالاقتناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى