نيوميديا

جائزة حمدان للتصوير تستقبل رئيس ناشيونال جيوغرافيك العالمية

1
 دبي -عزيز الموسوي:
استقبل  الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، علي خليفة بن ثالث، في مقر الجائزة بدبي،جاري نيل، الرئيس والمدير التنفيذي لناشيونال جيوغرافيك العالمية، و ديفيد بينيت، مدير التطوير التنفيذي لناشيونال جيوغرافيك العالمية. حيث استعرض معهم آفاق التعاون المشترك وفرص الشراكات الاستراتيجية التي تنهض بواقع التصوير الضوئي في الشرق الأوسط والعالم.
من ناحية أخرى استقبل بن ثالث في مكتبه في مقر الجائزة  أندرياس ديبل، مدير التواصل والشراكات الدولية في “لايكا العالمية”، و أندريا فون خيميس، مدير المبيعات الإقليمي للشركة. وقد دار الحديث حول الدوران السريع لعجلة التطوّر التقني في صناعة التصوير الضوئي والارتقاء بسويّة المخرجات الفنية للمصورين ومواكبتهم للمستجدات التقنية ومدى تأثيرها الإيجابي على إبداعاتهم البصرية في مختلف مدارس التصوير المعروفة دولياً، بالإضافة لمناقشة الرؤى المشتركة ورسم معالم الطريق لتأسيس شراكاتٍ فاعلة تصبّ في مصلحة المصورين على كافة الصُعُد.
وقد أعلن بن ثالث أن الجائزة نجحت في منافسة نفسها في السنوات الماضية وأثبتت جدارتها على المستوى الإقليمي والدولي، الأمر الذي جعلها مثار اهتمام كبريات الأسماء العالمية في مجال التصوير. كما أكّد بن ثالث سعي الجائزة الحثيث لمدّ جسور التعاون والتواصل مع كافة الجهات المحلية والدولية لنشر ثقافة التصوير الضوئي وتقديم الإضافة النوعية للمصورين في الشرق الأوسط والعالم.
وأضاف بن ثالث: عقولنا لا تهدأ وعصفنا الذهني أصبح عادةً يومية في سبيل تقديم مفاجآتٍ سعيدة ومشاريع مبتكرة للمصورين الهواة والمحترفين على حدٍ سواء. لقد قدّمنا الكثير وفيجعبتنا أكثر، والأخبار السارة قادمة وستسعد الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى