موضة

سنتربوينت تطرح تشكيلتها الغنية بالتصاميم العصرية والأنيقة لموسم الربيع والصيف

جدة – سويفت نيوز:

2060_Jane Shilton_Aed 179(1) Splash AED 100(1)طرحت ‘سنتربوينت’، مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2016 التي تحول الإطلالات اليومية إلى شغف في عالم الأناقة. وتتضمن المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة ومتنوعة من التصاميم النابضة بالحياة من الملابس والأكسسوارات التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة لجميع أفراد العائلة.

بألوانها الجديدة الغنية التي تتراوح بين الأخضر الترابي والأصفر اللطيف والخوخي الهادئ، تحاكي تشكيلة “محل الأطفال” (بيبي شوب) لموسم الربيع أذواق الشباب والأطفال بتصاميم الدنيم المتنوعة ورسومات الأزهار والحيوانات التي تعكس التوجهات الرئيسية للأناقة في الموسم المقبل. وتتضمن تشكيلة الفتيات قمصاناً مزينة بعقدة أمامية، وسراويل فضفاضة، وسراويل جينز، ومجموعة واسعة من الفساتين. وأما تشكيلة الأولاد، فتضم تصاميم حيوية وجريئة مثل تيشرتات هينلي والقمصان ذات الياقة العالية بألوان تتراوح بين البرتقالي المائل إلى القرمزي، والأزرق المشرق، والأزرق الداكن، والأخضر الخفيف، والرمادي، وتضم المجموعة كذلك تصاميم متنوعة من بنطلونات الـتشينو والبنطلونات القطنية المريحة.

وأما تشكيلة ‘سبلاش’ لهذا الموسم فتضم أزياءً عصرية بألوان تتنوع بين الوردي والمرجاني والأزرق مع لون أحادي مما يضفي عمقاً وجودة أكبر على المجموعة. وتتضمن تشكيلة الملابس النسائية مجموعة واسعة من فساتين الصيف والتنانير والملابس العلوية والسراويل المريحة التي تحاكي أذواق السيدات العاشقات للموضة في هذا الموسم. وتقدم المجموعة أيضاً ألواناً مشرقة وظلالاً ريفية تتراوح بين البرتقالي والأحمر إلى الأزرق بتدرجاته المختلفة. كما تأتي التشكيلة مزينة بخطوط سوداء وزرقاء وبيضاء تضفي لمسة عصرية على التصاميم البحرية.

 

 

وللرجل العصري، تقدم ‘سبلاش’ مجموعة من التيشرتات والقمصان والبلوزات الطويلة بلا أكمام. كا تضم التشكيلة مجموعة من بنطلونات الجينز والشورتات بألوان راقية تتراوح بين العاجي والرمادي والأزرق والبيج. ويشهد هذا الموسم أيضاً عودة موضة السبيعينيات مع التصاميم الكلاسيكية مثل الجينز الأزرق، والستر المحبوكة، والجاكيتات الصيفية، وقصمان البولو المزينة برسومات الأزهار.

وتضم تشكيلة ‘شومارت’ من الأحذية والأكسسوارات مجموعة من التصاميم البوهيمية الأنيقة. حيث يمكن للسيدات الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحذية المصنوعة من الدنيم أو المزينة برسومات الزهور أو تشكيلة الأحذية ذات الألوان الجريئة البراقة. بينما تضم تشكيلة الرجال صنادل مريحة للصيف، وخفافات جلدية، وأحذية رسمية، في حين تقدم تشكيلة الأطفال تصاميم مريحة وعصرية وأنيقة بألوان ملائمة لموسم الصيف.

وتقدم ‘لايف ستايل’ مجموعة متنوعة من الأكسسوارات الجديدة من الحقائب المستوحاة من أحدث صيحات الموضة والحليّ ذات التصاميم الفريدة التي تلائم عاشقات الموضة والأناقة في هذا الموسم. وتأتي تشكيلة الماكياج غنية بالألوان الصيفية الزاهية من البرتقالي والوردي والذهبي والأزرق الهادئ من ماركات شهيرة في عالم مستحضرات التجميل مثل ‘ان واي اكس’، و ‘ميسلين’ و ‘ميك آب فاكتوري’. كما تقدم ‘لايف ستايل’ تشكيلة متميزة من منتجات الديكور المنزلي، مثل مجموعات فناجين الشاي والشموع المعطرة والمصابيح والثريات والوسائد وأكسسوارات الحمام والمعطرات المنزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى