موبايلات

سامسونج تستعرض هواتفها الذكية واكسسواراتها في  “جالكسي ستوديو” بجدة

جدة – سويفت نيوز:

Samsung Galaxy Studio @ RSM أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات، عن افتتاح (جالكسي ستوديو Galaxy Studio)، لأول مرة في المملكة، بمركز ردي سي مول بمدينة جدة؛ وذلك خلال الفترة من 25 يناير إلى 20 فبراير 2016، لاتاحة الفرصة لعملائها الكرام تجربة أحدث منتجاتها الذكية والمبتكرة. وحضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين بشركة سامسونج في المملكة، ورجال الصحافة والإعلام، والمهتمين بالتقنية، وجمع غفير من المواطنين والمقيمين بجدة.

ويستعرض (جالكسي ستوديو) قائمة واسعة من أحدث أجهزة سامسونج التي تتضمن هواتف جالكسي A  2016، و جالكسي  edge6S، وجالكسي  edge+6S، وجالكسي نوت 5، والجهاز الذكي اللوحي جالكسي فيو، والجهاز الذكي اللوحي جالكسي تابS2 ، بالإضافة إلى ساعة سامسونج Gear S2، وGear VR، والعديد من الإكسسوارات. حيث يتيح الاستديو للعملاء فرصة للتواصل والتفاعل المباشر مع أحدث أجهزة سامسونج الذكية والمتطورة التي تسهم في إثراء حياة الناس وتحسينها نحو الأفضل بتقنيات جديدة ومبتكرة.

وعبر السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، عن سعادته بتوفير تجربة “جالكسي ستوديو” في المملكة لإضفاء المزيد من المتعة للعملاء في السوق السعودي بخوض تجربة فريدة مع أحدث أجهزة جالكسي التي تلبي رغباتهم وتحقق تطلعاتهم في الاستمتاع بالموسيقى والرياضة والألعاب وإنشاء المحتوى خاص بكل عميل وفقاً لرغباته ونمط حياته من خلال المنتجات والتطبيقات الجديدة، فضلاً عن دوره في تقديم التدريب العلمي والعملي عبر منصة خدمات الاستقبال والتوجية والارشاد للعملاء.

وسيطلع العملاء أثناء زيارتهم “جالكسي ستوديو بجدة” على أجهزة جالكسي A لعام 2016 ( A7 – A5 – A3) التي تتميّز بتصميم فاخر ومزايا محسنة تتيح للمستخدم فرصة التعبير عن شخصيته بأداء رائع، وشاشة متطورة عن سابقتها، وشديدة النحافة على الإيطار لإعطاء تجربة أفضل. وكذلك أجهزة جالكسي  edge6S، وجالكسي  edge+6S،  التي تمتاز بشاشات فائقة الوضوح، وتمتاز بإنحناءات من الطرفين مدعومة بزجاج “Gorilla Glass 4” المقاوم للصدمات والخدوش، وبتصاميم عصرية رائعة تلبي تطلعات العملاء في التعبير عن ذاتهم بابتكارات متميّزة تناسب أذواقهم، وكاميرات قوية لالتقاط أجمل الصور بسرعة فائقة، فضلاً عن تزويدها بأسرع معالج لتقديم أفضل تجربة تصفح، مما يعطي هذه الهواتف شخصية متفردة ويجعلها المفضلة والمثالية في السوق.

وسيكتشف الزوار كذلك المزايا العديدة لجهاز سامسونج تابلت View الذي يعتبر الأكبر والمتفرد بفئة جديدة كليًا بشاشة كبيرة الحجم تصل إلى 18,4 بوصة وبوضوح عال كامل “Full HD” بجانب صلابته ومتانته الشديدة، ومعالج قوى ثمانى النواة وبطارية متميزة يمكنها الصمود نحو 8 ساعات كاملة من تشغيل محتوى فيديو عالي الدقة دون الحاجة إلى شحنها وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل لمكالمات الفيديو، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت ويمكن زيادتها عبر فتحة الذاكة الخارجيةmicro SD card  حسب رغبة المستخدم. وسماعات استريو قوية ومميزة.

كما سيتم استعراض ساعة سامسونج الذكية “Gear S2” ، بتقنيات متطورة ومزايا فريدة تواكب احتياجات المستهلك السعودي. وتتميّز الساعة الجديدة كلياً، بأنها دائرة كاملة بجسم رائع من الفولاذ المتين المقاوم للصدأ، وزجاج  “Gorilla Glass” مقاوم الصدمات والخدوش بدرجة عرض ووضح عالية، وتلتف برشاقة وأناقة حول المعصم، مما يجعلها أفضل الساعات الذكية في توفير الاحتياجات الصحية للمستخدمين بكل سهولة ويسر.

وسيطلع الزوار أيضاً على نظارات سامسونج الافتراضية Gear VR  الحديثة والمتوافقة مع 4 من أجهزتها الذكية (Galaxy S6، Galaxy S6 edge، Galaxy S6 edge+  و Galaxy Note 5). وتتميّز بأنها تستخدم شاشات الهواتف من طراز Super AMOLED وبدقة QHD المذهلة، وبتستفيد من قوة معالجات هواتف سامسونج المتطورة لتقديم تجربة رائعة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب ضمن بيئة افتراضية ثُلاثية الأبعاد 3D، تجعل المستخدم يستمتع بتجربة الواقع الافتراضي بزاوية مقدارها 360 درجة، وتقدم أروع مشاهدة على الإطلاق بدقة عالية وبسرعة استجابة هائلة تصل لأقل من 20 ميلي في الثانية لتوفير المزيد من المتعة والاثارة أثناء المشاهدة، بتحويل عالم الخيال إلى واقع افتراضي يجعل المستخدم يعيش متعة المشاهدة وكأنها واقع حقيقي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى