فن

“كدبة كل يوم” ينطلق في دور العرض الإماراتية

دبي – سويفت نيوز:

FortressFilmClinic 822بعد أسبوع من إطلاقه في دور العرض المصرية، ينطلق الفيلم الرومانسي “كدبة كل يوم” في دور العرض في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء القادم (27 يناير الجاري) في الساعة التاسعة مساءً، حيث تستضيف العرض الافتتاحي للفيلم قاعة سينما VOX الواقعة في مول الإمارات بحضور أبطال وصُناع الفيلم، ليبدأ عرض الفيلم يوم الخميس (28 يناير) في دور العرض الإماراتية.

وسيحضر حفل إطلاق الفيلم كلٌ من عمرو يوسف ودُرة ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وشيرين رضا وفاروق الفيشاوي، ضيف شرف الفيلم، هذا بصحبة المنتجين محمد حفظي وممدوح سبع وهشام عبد الخالق.

ويتعاون في إنتاج فيلم “كدبة كل يوم” شركات “فورتريس فيلم كلينك” و”الماسة للإنتاج الفني” و”فيلم فاكتوري”، بينما تتولى توزيعه خارج مصر شركة Taher & Eagle.

وتم تصوير فيلم “كدبة كل يوم” في أحد المنتجعات بمرسى علم، حيث يشارك في بطولته النجوم عمرو يوسف ودُرة  ومحمد ممدوح وشيرين رضا ودينا الشربيني وكريم قاسم وعبير حريري في حين يقوم بإخراجه خالد حلفاوي عبر سيناريو اشترك في كتابته هشام منصور وشريف الألفي.

وفي إطار رومانسي ساخر، يستعرض فيلم “كدبة كل يوم” المشكلات الدفينة في العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية، ويطرح الفيلم أسئلة هامة تتعلق بالزواج الناجح وهل أنه مجرد كذبة نكذبها على أنفسنا يومياً أم هل هو حقيقة نستطيع تحقيقها.

كما يشهد كدبة كل يوم مشاركة مجموعة من النجوم الكبار كضيوف شرف، هم فاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد وطارق التلمساني وسلوى عثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى